أفكار رائعة لديكور المنزل في فصل الشتاء… استوحي منها!
ديكور
أفكار رائعة لديكور المنزل في فصل الشتاء... استوحي منها!

بالصور... طاولات وسط ذات تصاميم متنوّعة لترتقي بديكور منزلكِ

الجمعة، 13 يناير 2023
بالصور… طاولات وسط ذات تصاميم متنوّعة لترتقي بديكور منزلكِ

طاولة الوسط من أهم عناصر الديكور في أي صالة، فهي ليس فقط عنصر زينة بل لها استخدامات عديدة خصوصاً عند زيارة الضيوف. لذا نعرض لكِ في هذا الموضوع أفكار ديكور طاولات وسط لكي تستوحي منها لمنزلكِ.

1- طاولة وسط رخامية

تعطي طاولة الوسط الرخاميّة مهما كان لونها أو حجمها تميّزاً لافتاً للصالة عند وضعها في منتصفها. فالرخام هو حجر خالد ويضفي أناقة لافتة ال المكان، ويتناسب تماماً مع كل التصاميم الداخلية سواء الكلاسيكية والحديثة، كما أنّه يتمتّع بمتانة عالية ما يُعتبر مهمّاً خصوصاً حين تكثر الزيارات والجلسات.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angela (@elaperona)

2- طاولة وسط خشبية

ستجدين خيارات لا تعدّ ولا تحصى من طاولات الوسط الخشبية في السوق، فالأثاث الخشبي بسيط وأسعاره مقبولة و يمنح أي مكان مظهراً دافئاً. ويمكن ان تختاري التصميم البسيط جداً لكي تكون الطاولة ذات طابع عمليّ او الاتجاه نحو الستايلات الاكثر فخامة مع الخشب المحفور.

أفكار رائعة لديكور المنزل في فصل الشتاء... استوحي منها!

3- طاولة وسط مع سطح زجاجي

توفر الأسطح الزجاجية مظهراً أكثر أناقة للهيكل الخشبي لطاولة الشاي. من جهة أخرى، تعتبر عمليّة جداً ومن السهل تنظيفها خاصةً بالمقارنة مع الخشب، الذي يتطلب تقنيات تنظيف متخصصة. وهناك مجموعة واسعة جداً من التصاميم لطاولات الوسط ذات السطح الزجاجي لذا ستجدين حتماً ما يناسبكِ.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SL Modern Furniture (@slmodernfurniture)

4- طاولة وسط زجاجية كلّها

يمنح الأثاث الزجاجي الغرفة بأكملها مظهراً معاصراً ومتطوراً. وإذا كان لديك غرفة جلوس صغيرة لا تتلقى ضوءاً طبيعياً كافياً، يمكن أن تكون طاولة الشاي الزجاجية إضافة رائعة لأنها تجعل المساحة تبدو أكبر وأوسع.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by (っ◔◡◔)っ ♥ Porcelain Castle ♥ (@porcelain_castle)

5- طاولة وسط فينتاج

إشتهر هذا الشكل من الطاولات بشكل كبير من أواخر القرن السابع عشر وصولاً إلى العصر الفيكتوري. يمكن أن يختلف شكل طاولة الوسط العتيقة بشكل كبير، من شكل مستطيل متواضع إلى سطح مائل دائري. ويمكن أن يوفر تصميم طاولة الوسط هذا لغرفة الجلوس جاذبية ملكية لافتة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Alopez (@decohobbie)