بعد هيفاء وهبي وياسمين صبري… هل دخل أحمد أبو هشيمة بعلاقة حب جديدة مع روان بن حسين؟
يوميات المشاهير
بعد هيفاء وهبي وياسمين صبري... هل دخل أحمد أبو هشيمة ب...
لن تصدّقوا كيف أصبح شكل نجم مسلسل “الهيبة” أويس المخللاتي!
يوميات المشاهير
لن تصدّقوا كيف أصبح شكل نجم مسلسل "الهيبة" أويس المخلل...

رشاقة وبطن ممسوح... رحمة رياض تُذهل الجمهور بأوّل ظهور لها بعد الولادة

الإثنين، 20 مايو 2024
رشاقة وبطن ممسوح… رحمة رياض تُذهل الجمهور بأوّل ظهور لها بعد الولادة

تصدّرت الفنانة العراقية رحمة رياض في أول ظهور لها بعد الولادة الترند ومحركات البحث بسبب رشاقتها. إذ لفتت رحمة الأنظار بإطلالتها الرائعة ويبدو أنها خسرت الكثير من الوزن الزائد بعد ولادتها لابنتها الأولى "عالية". 

رحمة رياض في أول ظهور لها بعد الولادة

نشرت صاحبة أغنية "الكوكب" رحمة رياض عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام مجموعة من الصور الشخصية وتعتبر هذه الإطلالة الأولى لها منذ حوالي الشهرَين. وظهرت بلوك كاجوال صيفي بسيط تضع النظارات الشمسية العصرية، مرتدية قميص باللون الأبيض.

وكان واضحاً خسارة رحمة رياض للوزن الزائد الذي كسبته خلال الحمل خاصة في منطقة البطن، إذ ظهرت ببطن ممسوح ومسطح كما كانت من قبل الحمل، وهذا ما لفت إنتباه رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين علّقوا على صورها بعبارات جميلة وإيجابية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rahma Riad | رحمة رياض (@rahmariadh)

أراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة رحمة رياض 

كتب أحد الرواد: "شنو ها الشياكة والجمال... ما شاء الله عليكي تجنني"، "شنو هالصور الروعة رحوم ونحفانة"، "رحمة بعد الولادة صايرة تخبلين"، "نورتي نجمة العراق والعالم العربي الأولى"، "ما شاء الله جمالك الله يحفظك".

وكانت قد رزقت النجمة العراقية رحمة رياض وزوجها الممثل ألكسندر علوم بمولودتهما الأولى في 26 مارس الماضي وأعلنا حينها عن اسمها "عالية". كما شاركا فرحتهما مع جمهورهما الإلكتروني عبر حسابتهما الرسمية على تطبيق انستقرام. 

رحمة رياض تودّع شقيقتها من والدها بكلمات حزينة... والجمهور يسأل: "من هي؟"

ونشر الثنائي أوّل صورة للمولودة من دون إظهار ملامح وجهها، إذ كانت الصورة عبارة عن يد الطفلة المولودة وهي مُمسكة بيد والدتها ووالدها، وتفاعل الجمهور مع الخبر بفرحةٍ وسعادة عارمة حيث جاءت التعليقات مهنئة رحمة وألكسندر على قدوم المولودة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rahma Riad | رحمة رياض (@rahmariadh)