جيرارد بيكيه يُسارع للزواج من كلارا وهذه ضربة جديدة لشاكيرا!
يوميات المشاهير
جيرارد بيكيه يُسارع للزواج من كلارا وهذه ضربة جديدة لش...
من الحجاب إلى التعري… أقوى هجوم على حلا شيحة بعد عودتها إلى عالم التمثيل والفنّ!
يوميات المشاهير
من الحجاب إلى التعري... أقوى هجوم على حلا شيحة بعد عود...

رسالة حلا شيحة الغامضة عن الفنّ تنقلب عليها... إليكم ما قاله الجمهور عنها!

الجمعة، 07 يونيو 2024
رسالة حلا شيحة الغامضة عن الفنّ تنقلب عليها… إليكم ما قاله الجمهور عنها!

تشارك الممثلة المصرية حلا شيحة جمهورها الإلكتروني بعض الأفكار والآراء عن الفن والحياة والعلاقات الإجتماعية، وكان من اللافت مؤخراً رسالتها الغامضة عن الفنانين والتي أثارت جدلاً واسعاً وتساؤلات كثيرة بين الرواد على المنصات الرقمية.

رسالة حلا شيحة عن الفن

نشرت حلا شيحا منشور في خاصية القصص الصغيرة عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، وأعربت من خلاله عن إستيائها الشديد لما يحدث في مهنة الفنّ حالياً، كما أكّدت أنّ وطنها سيعود إلى نجاحه الفنّي المعروف لكن عند إختفاء هذه الظاهرة وتواجد النجوم الحقيقيين في أماكنهم المُناسبة.

قالت حلا في المنشور الذي يسوده الغموض: "مصر بلد الفنّ ... يمكن يوم يرجع فنّها من جديد عندما يختفي النفاق .. حبّ المهنة لا يقدّره بشكلٍ صحيح إلا الفنان الحقيقيّ ... العكّ أصبح يسيطر في كلّ مكان".

وتفاعل الرواد مع منشور النجمة متسائلين عن من تقصد من الفنانين وماذا تعني بحديثها الغامض، فيما البعض أشار إلى أنّ عودة الممثلة إلى التمثيل بعد خلعها الحجاب لم تكن موفقة وناجحة، لذا تقوم بتبرير السبب بحجج غامضة وغريبة.

هجوم الجمهور على حلا شيحا 

فقال أحد النشطاء على منصة أكس: "ما هو انتي ما لكيش فيها الصراحة يا فنانة"، وقال آخر: "هو تقريبا يا فنانه انتي اكتر حد منافق دخل الفن"، كما كتبت ناشطة: "بعد الستر بعد النقاب هان عليكي ازاي مش خايفه ولا قلقانه انتي كدا واو محصلتيش انتي كدا سعيده فرحانه الصحه بتطلع من قلبك حسه انك بتقدمي حاجه مفيده مهما الانسان يتعرض لضغوطات يظل فيه ربنا جواه ف قلبه".

بالصور... ردّ صادم ومفاجئ من نقيب المهن التمثيليّة أشرف زكي على طلب حلا شيحا العودة الى التمثيل

نشير إلى أنّ آخر أعمال حلا شيحة مسلسل "إمبراطورية ميم" الذي عُرض في شهر رمضان الماضي 2024 وشارك في العمل عدد من الممثلين منهم: خالد النبوى ونور النبوي وهاجر السراج وإيمان السيد ومحمد محمود عبد العزيز، وهو من تأليف محمد سليمان عبد الملك وإخراج محمد سلامة.

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Hala Shiha‎‏ (@‏‎halashihanew‎‏)‎‏