بالفيديو… باميلا الكيك تحتفل بعيد ميلادها وسط أجواء غريبة وصادمة!
يوميات المشاهير
بالفيديو... باميلا الكيك تحتفل بعيد ميلادها وسط أجواء ...
جرّاح تجميل فرنسي يقيّم جمال نادين نجيم ويمنحها نسبة متدنية جداً!
يوميات المشاهير
جرّاح تجميل فرنسي يقيّم جمال نادين نجيم ويمنحها نسبة م...

مبلغ خيالي... روان بن حسين تدفع مقابل صورة مع بوراك اوزجفيت!

الثلاثاء، 14 مايو 2024
مبلغ خيالي… روان بن حسين تدفع مقابل صورة مع بوراك اوزجفيت!

تداولت الصحف التركية خبراً يفيد أن مشهورة مواقع التواصل روان بن حسين تدفع مقابل صورة مع ممثل تركي وهو بوراك اوزجفيت، مما أثار جدلاً واسعاً بين الرواد العرب والأتراك على الصفحات الإلكترونية وتعرضت روان لهجوم واسع بسبب فعلتها. 

روان بن حسين تدفع مقابل صورة مع ممثل

أشارت مجلة Gaga التركية إلى أنّ النجم بوراك أوزجفيت تقاضى مبلغ قدره ثمانية آلاف دولار أمريكي مقابل السماح لإحدى معجباته العربيات إلتقاط صورة معه أثناء تواجده في دولة الكويت.

وأرفقت المجلة الخبر الذي شاركته عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصّة بها مع مقطع مصوّر تظهر فيه المشهورة العربية روان بن حسين وهي تدخل إلى الغرفة التي يجلس فيها النجم التركي، ورحّب بها وهي تلقي التحية عليه.

وفور إنتشار الفيديو، إنهالت ردود الفعل الغاضبة والإنتقادات الهائلة على الفاشنيستا الكويتية، وجاء في بعض التعليقات: "هو كل شويه تجي وحده تسلّم عليه... وهوه گاعد بمكانه حتى ما يگوم يسلم عليهن... كأنو سلطان سليمان يعني... اوك ممثل ومشهور بس على نفسه، ما زال هو مو محترم ليش أروح اله... شايف نفسه جدا هالإنسان... انتن كذلك مشهورات".

وقالت ناشطة أخرى: "تدفع مال منشان صورة مع رجل إنسان كائن يأكل مثلنا يتنفّس مثلنا... أستحي أنا من هيك حاجات صراحة ناس شاردة بالشوارع محتاجة لمساعدة".

روان بن حسين ليست الوحيدة! 

ولم تكن روان بن حسين الوحيدة التي إلتقطت صورة مع بوراك، إذ شاركت صفحات متخصّصة بأخبار المشاهير صورة جمعت بين الممثل والنجمة الكويتيّة شوق الهادي في المكان نفسه. 

تغيّر واضح بشكل جسم روان بن حسين والجمهور بحيرة بين الفيلتر أو خسارة الوزن!

نشير إلى أن بوراك اوزجفيت تواجد في الكويت منذ أيام قليلة بدعوةٍ رسميّة من شركة "علي بن علي" للمجوهرات والساعات إلى جانب العديد من الفنانين والمشاهير لحضور حدث خاصّ بمناسبة الذكرى الخامسة لتأسيس الشركة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by شوق الهادي (@shoug_alhadii)