زوج أحلام يتعرّض لحادث مروّع! وأحلام ممنوعة من رؤيته وتطلب منه السماح
يوميات المشاهير
زوج أحلام يتعرّض لحادث مروّع! وأحلام ممنوعة من رؤيته و...
انتحار زوجة فنان عراقي بطريقة مروّعة… أطلقت رصاص كلاشينكوف على نفسها
يوميات المشاهير
انتحار زوجة فنان عراقي بطريقة مروّعة... أطلقت رصاص كلا...

بالفيديو... طلب غريب من سوسن بدر في عيادة طبيب التجميل!

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020
بالفيديو… طلب غريب من سوسن بدر في عيادة طبيب التجميل!

انتشر فيديو الممثلة سوسن بدر وهي موجودة في عيادة طبيب التجميل محمد محمود خلال الساعات القليلة الماضية، وكانت هي بنفسها تشاركت مع متابعيها هذه اللقطات المصوّرة من خلال خاصية الستوري على إنستقرام. أمّا الملفت فكان ما قالته سوسن بدر في هذا الفيديو والذي لفت الجمهور بشكلٍ كبير ورواد السوشيل ميديا، وذلك من خلال تعليقاتهم التي كتبوها على الصفحات المتعددة.

اذ تقول سوسن بدر للطبيب: "أنا عايزة نضارة في وجي، وبشرتي تبقى منورة وشكلها حلو، من غير ما أضيع الّي بحبو الخطوط بتاع وجي". إذ في العادة يتوجه الجميع، لا فقط النجمات عند طبيب التجميل لإخفاء علامات التقدّم بالسن، وربما طلب سوسن بدر فاجأ الجمهور العربي. وقد كانت سوسن بدر أرادت ترك شعرها في الفترة الماضية على طبيعته وتخلّت عن صبغه، فقد فضّلت أن تعكس شعرها الأبيض مع تقدّمها بالعمر.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Fanonline (@fanonline1) on


ويُذكر أنّ الممثلة سوسن بدر أشارت في حديثٍ تلفزيوني لها في شهر يوليو الماضي، أنّها تفضّل الظهور بلوك طبيعي، وأضافت أنّ إختيارها ليس بفلسفة إنّما هو دلالة على أن يهتم الشخص بنفسه حتى لو تقدم بالعمر وشاب شعره، فالزمن يزيد من جمال الإنسان ويزيدنا خبرة في الإستمتاع بحياتنا.

وخلال هذه المقابلة التلفزيونية لها أُرفق إسم الممثلة سوسن بدر بلقب "نفرتيتي السينما المصرية" وسلطت الأضواء حينها على إطلالتها الجريئة. وفي تلك الفترة تداول مجموعة كبيرة من رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور سوسن بدر التي تألق فيها بلوك يعكس الطابع المصري القديم وتشاركتها مع متابعيها عبر صفحتها الرسمية على إنستقرام، وقد نالت نسبة كبيرة من التعليقات.