دموع كريستيانو رونالدو حديث الجمهور حول العالم!
يوميات المشاهير
دموع كريستيانو رونالدو حديث الجمهور حول العالم!
سارة أبي كنعان ووسام فارس… من قصّة حبّهما في مسلسل الى حفل زفاف رائع!
يوميات المشاهير
سارة أبي كنعان ووسام فارس... من قصّة حبّهما في مسلسل ا...

إطلالة رائعة لمرام علي وشقيقتها في عيد ميلادها... هل من شبه بينهما؟

الإثنين، 03 يونيو 2024
إطلالة رائعة لمرام علي وشقيقتها في عيد ميلادها… هل من شبه بينهما؟

هذه المرّة لم تتصدّر الممثلة السورية مرام علي الترند بمفردها، بل برفقة شقيقتها ماري التي إحتفلت بعيد ميلادها وسط أجواء حماسية فرحة، وأثارت الصور حالة من الجدل بين الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الشبه بينهما. 

شقيقة مرام علي تحتفل بعيد ميلادها

نشرت النجمة مرام علي عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام مجموعة من الصور من الحفل بمناسبة عيد ميلاد شقيقتها الإعلامية وأرفقته بتعليق مليء بالحبّ، فكتبت: "عيد ميلاد سعيد توأم روحي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maram Ali - مرام علي MA (@maramaliofficial)

وظهرتا في الصور بإطلالة جذابة وأنيقة تقفان وأمامهما قالب الحلوى المزيّن بصور ماري وعليه معدّات الإعلامية كالكاميرا والميكروفون، كإشارة إلى مهنتها التي تؤدي ها على إحدى القنوات السورية.

وأطلّت الممثلة مرام علي بفستان قصير أصفر اللون طبّقت معه مكياجاً هادئاً وتركت شعرها منسدلاً على كتفّيها، أما صاحبة العيد إرتدت فستاناً لامعاً قصيراً منفوشاً باللون الفضي، ورفعت شعرها الكيرلي على طريقة كعكة الشينيون.
وتفاعل المتابعون مع هذه المناسبة التي وثقتها مرام من خلال صورتَين أثارتا الجدل حول الشبه بين الشقيقتَين، فقسم من الجمهور أكّد أن ملامح مرام نفس ملامح ماري ولكن هناك إختلاف بالطبع. فيما قسم آخر لم يلاقِ ملامح مشابهة بين الأختَين. ومن التعليقات التي كتبت على انستقرام: "شو بتشبهو بعض... كل عام وانت بخير ماري"، "جمالكم الله يخليكم لبعض بس ما بتشبهو بعض".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mary (@maryaliofficial1)

مرام وماري علي

نشير إلى أنّ ماري الداعم الأوّل لشقيقتها النجمة، فتكون دائماً أولى المهنئات لها في أعمالها الدرامية الناجحة إلى جانب حديثها عنها في برنامجها الفنّي الخاصّ الذي تقدّمه على قناة "سما" السورية.

أداء مرام علي في "الخائن" يُذهل الجمهور... مشاهد خطفت الأنفاس!

وكانت قد كشفت مرام علي خلال إحدى المقابلات الإعلامية السابقة، تعرّض شقيقتها للسحر الأسود من قبل الأقرباء حيث إستيقظت في أحد الأيام ولاحظت فقدان نصف شعرها الذي كانت تتميّز به، إضافة إلى خسارتها خمسة عشر كيلو غراماً من وزنها، ليتمّ إكتشاف السحر والتخلّص منه عند قرار العائلة الإنتقال من المنزل. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mary (@maryaliofficial1)