تنورة لمّاعة وشعر أشقر… غادة عبد الرازق تصدم الجمهور بأحدث إطلالة لها!
يوميات المشاهير
تنورة لمّاعة وشعر أشقر... غادة عبد الرازق تصدم الجمهور...
بشكلٍٍ مفاجئ… ياسمين رئيس تحتفل بزفافها من رجل أعمال مصري شهير!
يوميات المشاهير
بشكلٍٍ مفاجئ... ياسمين رئيس تحتفل بزفافها من رجل أعمال...

فستان سلاف فواخرجي يتصدّر السوشيل ميديا مع موجة من ردود الفعل الصادمة!

الجمعة، 31 مايو 2024
فستان سلاف فواخرجي يتصدّر السوشيل ميديا مع موجة من ردود الفعل الصادمة!

بعد عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد، أطلّت الممثلة السورية سلاف فواخرجي في جلسة تصويرية حديثة بإطلالة تدعم فيها القضية الفلسطينية على طريقتها الخاصة، وقد إرتدت فستان مستوحى من الكوفية مع قفازات خضراء. 

فستان سلاف فواخرجي يثير الجدل

شاركت النجمة سلاف فواخرجي جمهورها مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على انستقرام بالتزامن مع الأحداث الفظيعة والمروعة التي يعيشها الأهالي في فلسطين جراء قصف العدوّ الإسرائيلي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sulaf Fawakherji سُلاف فواخرجي (@sulaffawakherji)

إختارت سلاف النمط الأسود من الكوفية الفلسطينية وتميّز باللون الزهريّ على الأطراف، والفستان من تصميم المصممة السورية لوسي موسان التي فضّلت تصميمه بنمط المعطف الكلاسيكيّ وأضافت حزام متوسط العرض مع عقدة جانبية مع ياقتَين عريضتَين.  وأكملت سلاف الإطلالة بقفازات خضراء تجسيداً للون الأخضر في علم فلسطين.

وأرفقت الممثلة السورية الصور بتعليق مطوّل عن القضية، فكتبت: "فلسطين كشفت الكذبة وكسرت القيود وتخطّت الحدود فلسطين الحلم واليقين"، وأضافت: "برمزية خطوط كوفيّتها البيضاء والسوداء، شِباك صيد تمتدّ من صيادي بلاد ما بين النهرَين إلى صيادي البحر المتوسّط وخضرة أوراق الزيتون المُباركة وعمرها من عمر الأرض". وختمت: "ليست أزياؤنا التراثية قماشاً فحسب... ففي كل رسمة ولون وعقدة وغرزة.. قصّة إنسان وجذور تاريخ وحكاية حقّ لا يموت".

سلاف فواخرجي تواجه الإنتقادات

ولكن منشور سلاف فواخرجي لم يحقّق إعجاب الجميع بل هناك من إنتقدها وشنّ حملة من السخرية عليها بسبب دعمها لفلسطين من خلال فستان، فجاء في التعليقات: "فلسطين صارت عبارة عن بوستات وعرض أزياء"، وقال آخر: "بدنا تنشروا جرائم الاحتلال مش تعملوا كوفيتنا أزياء".

كل العيون على رفح"... تضامن عالمي وصورة موحّدة ترفع الصوت ضدّ الظلم!

بيلا حديد أيضاً بفستان الكوفية! 

في سياقٍ متّصل، كانت عارضة الأزياء بيلا حديد قد أطلّت منذ أيام قليلة في "كان" الفرنسية بفستان ميدي مصمّم من الكوفية الفلسطينية مع إختيارها اللون الأحمر ومكشوف الصدر، مما عرّضها لإنتقادات هائلة.