محمد سامي يسوّق لفيلم زوجته مي عمر الجديد بطريقة ذكية… ماذا فعل؟
يوميات المشاهير
محمد سامي يسوّق لفيلم زوجته مي عمر الجديد بطريقة ذكية....
جيرارد بيكيه يُسارع للزواج من كلارا وهذه ضربة جديدة لشاكيرا!
يوميات المشاهير
جيرارد بيكيه يُسارع للزواج من كلارا وهذه ضربة جديدة لش...

قبلة لين برنجكجي لمعتصم النهار تتصدّر السوشيل ميديا!

الخميس، 06 يونيو 2024
قبلة لين برنجكجي لمعتصم النهار تتصدّر السوشيل ميديا!

تصدّرت قبلة زوجة معتصم النهار له الترند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال حفل إطلاق العلامة التجاريّة الخاصّة بها يوم أمس الأربعاء، وتفاعل الرواد مع إطلالة الثنائي الذي عادا لبعضهما البعض بعد طلاق دام لأشهر قليلة.

قبلة زوجة معتصم النهار له

تداولت العديد من مالصفحات الإلكترونية مقطع مصوّر للممثل السوري معتصم النهار وزوجته لين برنجكجي وهي تقوم بتقبيله أمام عدسات الكاميرا وشعر زوجها بالخجل وتفاجأ من حركة زوجته  أمام أنظاغر الجميع، فقالت لين بالفيديو: "بيستحي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by شو الخبرية (@sho_el5abraye)

وتفاعل الرواد مع هذا الفيديو العفوي والطريف من الثنائي السوري وانهالت التعليقات بين من تغزّل بعلاقة معتصم ولين وبين من إنتقد حركة الزوجة وردّة فعل الزوج، فقال أحد النشطاء على انستقرام: "لما يبوس الممثلات فالأفلام ما يخجل و هون يخجل"، "يا حرام بتزعل هالانسانه بدها تظهر ومو قادره مو تاركة حركة ماعم تعملها لتلفت نظر ويهتموا فيها وتسلط الاضواء ع حالها وغيرتها رهيبه من كل شي".

وكذلك تداول المتابعون فيديو آخر للثنائي برفقة ابنتهما "ساندرا" حيث قاموا بتقطيع قالب الحلوى باللون الزهري والمصمم بتصميم مميّز وضخم. وهنأ الجمهور برنجكجي بإطلاق العلامة التجارية لمجموعة العناية بالبشرة، ومن التعليقات: "الف مبروك لولو الله يرزقك بتستاهلي كل خير اطيب قلب"، "الفرح والنجاح شئ بيشبهك، يشبه عيونك وضحكتك أنا فخورة بك".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by لين (@leen.brinjikji)

معتصم النهار يكشف للمرّة الأولى عن تفاصيل عودته لزوجته بعد الطلاق

في سياق آخر، يحقّق النجم معتصم النهار نجاحاً حالياً من خلال شخصيته في المسلسل التركي المعرّب "لعبة حبّ" ويؤدي دور "مالك" الشابّ الذكي والطموح الذي تُحاول زوجة عمّه "فريده" إيقاعه في شباك الحبّ مع الفتاة الفقيرة "سما" التي تلعب الشخصية الممثلة نور علي، من أجل تحقيق مصالحها الخاصّة والحصول على القصور والأموال.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1)