الشرطة تداهم منزل بيرين سات بعد الإحتفال بعيد ميلاد زوجها… ما القصّة؟
يوميات المشاهير
الشرطة تداهم منزل بيرين سات بعد الإحتفال بعيد ميلاد زو...
كعكة ضخمة وسيجارة… إطلالة فيفي عبده الغريبة جداً تثير الجدل!
يوميات المشاهير
كعكة ضخمة وسيجارة... إطلالة فيفي عبده الغريبة جداً تثي...

من الصداقة الى الإرتباط الرّسمي... تعرفوا على قصّة حبّ دانا الحلاني وخطيبها آلان سعد!

الثلاثاء، 04 يونيو 2024
من الصداقة الى الإرتباط الرّسمي… تعرفوا على قصّة حبّ دانا الحلاني وخطيبها آلان سعد!

الجميع كان شاهداً على الرومنسية الرائعة التي جمعت بين دانا الحلاني وخطيبها رجل الأعمال اللبناني آلان سعد، ولكن القليل منهم يعرف تفاصيل قصّة حبّهما. لذا كشفت دانا عنها خلال أحدث تصريحات لها للإعلام.  

قصة حبّ دانا الحلاني وخطيبها

الصدفة والأصدقاء هما المكونان الرئيسيان لبناء العلاقة العاطفية بين ابنة الفنان اللبناني عاصي الحلاني الصغرى وحبيبها. وذلك بحسب تصريحات إعلامية لدانا والتي تعتبر أولى تصريحاتها بعد إرتباطها الرّسمي. وكانت تلتقي بآلان في المناسبات والجلسات الإجتماعية مع أصدقاء مشتركين لهما، وكان آخرها، زواج شقيق آلان الأكبر بصديقة دانا المقرّبة منذ حوالي الشهرَين.

ووقع الإعجاب بين دانا وآلان وتطوّرت العلاقة من صداقة إلى حبّ كبير، فالشاب اللبناني يعمل في قبرص فيما دانا تتنقل بين بيروت وفرنسا حيث تعمل في أحد أشهر المطاعم في العاصمة باريس.

أمّا عن الصفات الإيجابية بآلان والتي لفتت إنتباه دانا، فقالت أنّ أكثر ما يلفتها قلبه الطيّب وتعامله بطريقة لائقة مع الآخرين، كما أنّه لطيف ومهذب وذكي.

خطوبة دانا الحلاني من رجل أعمال لبنانيّ مسيحيّ... من هو؟

دانا الحلاني عن طلبة يدها: "لن أنسى هذه اللحظة"

كما عبّرت دانا عن شعورها بالسعادة الكبيرة بعد أن تقدّم آلان لطلب يد التي فاجأها بها حبيبها آلان منذ أسابيع قليلة، وقالت إنها عنَت لها كثيراً، وأضافت: "لن أنسى هذه اللحظة... كانت لحظة عاطفية ورومنسية جدّاً". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dana Hallani (@danahallani)

نشير إلى أنّ دانا الحلاني لم تدخل عالم الغناء والفنّ بل إختارت مجالاً مختلفاً تماماً، وهو مجال الطهي الذي حقّقت به مشواراً مميّزاً. ومؤخراً، نشرت صورة لها وكشفت فيها عن المؤهلات العلميّة التي حصلت عليها وكتبت: "2022 دبلوم إدارة الطهي، 2021 دبلوم المطبخ، 2020 ماجستير في إستراتيجية التسويق وتحليلات البيانات، 2019 بكالوريوس في إدارة الأعمال".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dana Hallani (@danahallani)