اجمل ممثلة مصرية
يوميات المشاهير
لماذا اختيرت منى زكي كأجمل ممثلة مصرية؟
نانسي عجرم
سيرة المشاهير
نانسي عجرم... النجمة الراقية باغانيها وحياتها

16 عاماً على قصة حب ديفيد وفيكتوريا بيكهام

الإثنين، 03 أغسطس 2015
قصة حب ديفيد وفيكتوريا بيكهام

تعتبر العلاقة بين لاعب كرة القدم السابق وعارض الأزياء حالياً ديفيد بيكهام وزوجته مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام من العلاقات المثالية التي تجمع بين المشاهير والنجوم وذلك بسبب متانة هذه العلاقة واستمرارها رغم انتشار ظاهرة انفصال المشاهير. ولكن ما الذي يميّز قصة حبهما الشهيرة؟.

 

اللقاء الاول

 

بدأت قصة الحبّ التي تجمع بين ديفيد وفيكتوريا بيكهام في العام 1997 عندما تقابلا في مباراة خيرية وكانت فيكتوريا حينها مغنية بوب وواحدة من أعضاء الفريق الغنائي الشهير سبايس غيرلز، وتحمل اسم فيكتوريا آدمز. وقد اعترفت فيكتوريا في ما بعد بأنها لم تكن تعرف من يكون ديفيد بيكهام عندما قابلته في المباراة الخيرية للمرة الأولى. وتحدثت عن ذلك وقالت: "في ذلك الوقت لم أكن اعرف من يكون، في الحقيقة لم أكن من المهتمين برياضة كرة القدم".

 

في العام 1998 وبعد عام واحد من مقابلتهما في المباراة الخيرية أعلن ديفيد بيكهام وفيكتوريا آدمز عن خطبتهما وفي يوم 4 تموز/يوليو من العام 1999، ثمّ تزوج الاثنان في قلعة ايرلندية في مدينة كورك في ايرلندا وكان من ضمن الحضور ابنها الأكبر بروكلين وكان عمره وقتها 4 أشهر. وقد أصبح لدى ديفيد وفيكتوريا بيكهام 3 أطفال آخرين وهم روميو بيكهام، كروز بيكهام، وهاربر بيكهام.

 

اي دروس في الموضة يمكن ان تتعلّميها من فيكتوريا بيكهام؟

 

16 عاماً من الزواج

 

احتفل ديفيد وفيكتوريا بيكهام بذكرى مرور 16 عاماً على زواجهما بصحبة أبنائهما الأربعة. كان ديفيد قد نشر صورة تجمعه بزوجته فيكتوريا على الانستغرام في ذكرى مرور 16 عاماً على زواجه منها وقد كتب معلقاً على الصورة: "16 عاماً، أصبح لدينا خلالها أطفال رائعين، شكراً لك على منحي أطفالنا الصغار الرائعين، عيد زواج سعيد". ونشرت فيكتوريا بيكهام في ذلك اليوم صور لها بصحبة زوجها وأطفالهما على الانستغرام، وكتبت معلقة عليها: "عيد زواج سعيد، أنا احبك كثيراً وفخورة بأسرتنا الجميلة". وكتب بروكلين بيكهام تعليقاً على الإنستغرام يهنئ فيه والديه بذكرى مرور 16 عاماً على زواجهما وقال في هذا التعليق: "عيد زواج سعيد، أحبكما كثيراً".

 

تصفحي صور مجموعة فيكتوريا بيكهام ريزورت 2016