بهذه الطرق حوّلي فستان الزفاف البسيط الى فخم
زفوها
بهذه الطرق حوّلي فستان الزفاف البسيط الى فخم
كيف تصنع ديكور لحفل الزفاف دون تكلفة
زفوها
هل ترغبين بحفل زفاف مميز ولكن من دون تكلفة؟ إليك هذه ا...

هذه النصائح مهمّة لكِ لتحسني التصرّف في ليلة الزفاف!

الثلاثاء، 03 أبريل 2018
كيف تتصرف العروس ليلة الزفاف

غالباً ما تفكر الفتاة بعرسها وليلة زفافها أو التي تعرف بليلة الدخل، فالأسئلة التي تفكر بها كثيرة ما قد يقلقها، منها التعامل مع زوجها وكيفية التصرف خلال هذه الليلة. وفي هذا الموضوع الذي نقدمه لك، سنعرض كيف يجب على العروس أن تتصرف ليلة الزفاف.

كيف يمكنك تجنب الخلافات الزوجية خلال الزفاف؟ 

- الحفاظ على طبيعتها: على الزوجة أن تحافظ أولاً على طبيعتها خلال ليلة الزفاف ولا تدع الخوف أو القلق يسيطر على مشاعرها وتصرفاتها التي قد تنعكس سلبياً على العلاقة مع زوجها الذي سوف يستغرب هذه التصرفات المصطنعة والغير إعتيادية.

- أهمية الصراحة والمشاركة: من أهم التصرفات التي يجب على الزوجة القيام بها خلال هذه الليلة هي الصراحة التامة خاصةً في الأمور التي تتعلق بالعلاقة الحميمة والمخاوف التي قد تواجهها. فيجب على العروس أن تتشارك هذه الأفكار مع زوجها ولا تخجل من طرح تساؤلاتها له.

تعلمي كيفية تطبيق مكياج العروس بنفسك!

- عدم التظاهر بالجهل: وأخيراً، من أفضل التصرفات التي يجب على الزوجة القيام بها هي عدم التظاهر وكأنها تجهل الأمور التي تتعلق بهذه الليلة والتي يجب عليها معرفتها. فالعروس يجب أن يكون عندها ثقافة جنسية ومعلومات يمكن أن تتشاركها مع زوجها فهذه الأمور تسهل التواصل ما بين الزوجين في هذه المرحلة الجديدة من العلاقة.