10 مرات اثارت فيها احلام الجدل
يوميات المشاهير
أحلام تثير الجدل أكثر من مرة... لماذا؟
اكتشفي إسم أحلام الحقيقي
يوميات المشاهير
اكتشفي إسم أحلام الحقيقي

ماذا في جديد لقاء الخميسي وزوجها؟

الخميس، 07 يوليو 2016
لقاء الخميسي وزوجها

لقاء الخميسي وزوجها من ابرز العلاقات العاطفية واكثرها شهرة في الوسط النفي، طبع الحب والرومانسية العلاقة التي جمعت هذين النجمين، وساهم في ايصاهما الى قمة الحب وهو الزواج. تعرفي مع أنوثة عن كثب على واقع العلاقة بين لقاء الخميسي وزوجها في المقال التالي.

لماذا تثير لقاء الخميسي الجدل بفساتينها؟

من هي لقاء الخميسي؟

لقاء الخميسي... ممثلة مصرية من مواليد القاهرة في 15 آذار من العام 1978، بدأت مسيرتها الفنية في العام 1998، في مجال الاعلانات، قبل ان تنتقل الى عالم التمثيل التلفزيوني ومنه الى الشاشة الكبرى. متزوجة من حارس المرمى محمد عبد المنصف، ولهما ولدان اثنان هما: أدهم وآسر.

 

من هو محمد عبد المنصف؟

محمد عبد المنصف... رياضي مصري مشهور في مجال كرة القدم، حالياً هو حارس نادي أنبى المصري. ولد محمد في 6 شباط من العام 1977، وهو زوج النجمة الشابة لقاء الخميسي. بدأ اللعب على ارض الملعب في العام 1998، وتنقل بين فرق مصرية عديدة، الى أن ثبت مع فريق انبى الذي انضم اليه في العام 2012.

بالصور زوج لقاء الخميسي ينال إعجاب جمهورها

زواج لقاء الخميسي ومحمد عبد المنصف

جمع الحب هذين النجمين المختلفين من حيث المجال المهني، ولكن القريبين من حيث الشهرة الشعبية. كان الحب بانتظارهما عندما التقيا للمرة الأولى في نادي الزمالك، وحينها كان النجم هو حارس المرمى لهذا الفريق. وجد فيها محمد فتاة أحلامه منذ اللحظة الأولى، فسارع الى التقرب منها والتودد اليها، في حين أنها لم ترفض لقاءه أو مقابلته، كونه اثار اهتمامها ايضاً ولفت انتباهها. استمرت فترة التعارف بينهما مدة سنة، وسرعان ما اعلنا خطوبتهما، ليتوجاها بالزواج.