دخول منة شلبي السجن لمدّة سنة بتهمة التعاطي… المحكمة أصدرت قرارها!
يوميات المشاهير
دخول منة شلبي السجن لمدّة سنة بتهمة التعاطي... المحكمة...
عائلة عربية تعرض على جان يمان مبلغاً خيالياً مقابل وجبة غداء معه… إليكم السعر!
يوميات المشاهير
عائلة عربية تعرض على جان يمان مبلغاً خيالياً مقابل وجب...

محمد صلاح يحلق شعره على الزيرو والجمهور بحالة صدمة!

السبت، 25 مايو 2024
محمد صلاح يحلق شعره على الزيرو والجمهور بحالة صدمة!

هو الذي إشتهر منذ بداية شهرته بشعره الكيرلي المنفوش، اليوم لوك محمد صلاح الجديد صدم الجميع وشكّل حالة من الصدمة لدى الكثير من جمهور النجم الرياضي. هل كشف عن سبب قيامه بهذه الخطوة المفاجئة؟. 

لوك محمد صلاح الجديد

نشر لاعب ليفربول محمد صلاح عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام صورة شخصية له ظهر فيها بستايل جديد ومختلف عن إطلالاته السابقة. وظهر صلاح بالصورة بقصة شعره الجديدة على "الزيرو"، في حين إحتفظ بذقنه الكثيف.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah)

وفور أن نشر محمد الصورة وتصدّرت ترند المنصات الإلكترونية وانهالت عليه التعليقات المتباينة بين منتقد حزين وبين معجب سعيد بلوكه الجديد، فقال له أحد الرواد: "شني هذه حبيبي طالع مو حلو"، وكتب آخر: "اي النيو لوك الصايع ده مولعها يا كينغ"، وآخر: "اي المنظر الحلو ده".

وهناك قسم من المتابعين تساءلوا حول سبب قيام محمد صلاح بحلاقة شعره بالكامل، أما البعض الآخر قد شعر بالخوف عليه ظناً منهم أنه يعاني من مرض مزمن. ومع هذه التساؤلات التي إنتشرت بكثرة على مواقع التواصل، لم يكشف النجم المصري حتى الآن عن سبب قيامه بهذه الخطوة الصادمة. 

بالفيديو... شبيه محمد صلاح يتصدّر السوشيل ميديا من الملعب!

تجربة جديدة لمحمد صلاح

على الصعيد المهني، يستعدّ اللاعب محمد صلاح لخوضِ تجربة جديدة مع مدرّب فريق ليفربول الهولنديّ "أرني سلوت" الذي تولّى المسؤولية خلفاً للألماني يورغن كلوب في نهاية موسم 2023–2024.

وساهم اللاعب المصري في تسجيل ثمانية وعشرين هدفاً مع فريق ليفربول خلال الموسم الحاليّ في الدوريّ الإنجليزي الممتاز. كما أختير ضمن قائمة المرشّحين للدخول في التشكيل المثاليّ للدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الحاليّ.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah)