خمسيني اغتصب مسنّة عمرها 90 سنة ومُصابة بالزهايمر في مصر!
حياة زوجية
خمسيني اغتصب مسنّة عمرها 90 سنة ومُصابة بالزهايمر في م...
كيف يمكن تعزيز الحاسة السادسة لديكِ؟
حياة زوجية
كيف يمكن تعزيز الحاسة السادسة لديكِ؟

ماذا تلبس العروس بعد فستان الزفاف؟ 4 أفكار مميّزة

الأحد، 13 يونيو 2021
ماذا تلبس العروس بعد فستان الزفاف؟ 4 أفكار مميّزة

لا تقلّ التحضيرات لليلة الاولى بعد الزفاف أهمية عن العرس بحدّ ذاته. وأكثر سؤال متداول، ماذا تلبس العروس بعد فستان الزفاف؟ في موضوعنا لليوم سنكشف عن 4 قطع لانجيري ممكن أن تختاريها لليلة الدخلة.

1- البيبي دول

يعتبر البيبي دول من أفضل الملابس التي يتمّ ارتدائها بعد فستان الزفاف مباشرة. البيبي دول ممكن أن يكون عبارة عن قميص نوم قصير مع الدانتيل، والمميز فيه أنه يناسب مختلف الاجسام، الممتلئة والنحيفة.

2- قميص النوم

إن كنتِ لا تفضلين البيبي دول وتخجلين أيضاً من ارتدائه كونه يحتاج الى القليل من الجرأة، يمكنكِ ارتداء قميص النوم ذات التصميم الطويل أو القصير. فهو يشبه تصميم البيبي دول لكنه أقل جرأة.

في ليلة الدخلة... 4 قواعد يجب ان تلتزم بها!

4- التيدي

للعروس غير الخجولة، ننصحكِ بارتداء التيدي بعد خلع فستان الزفاف، التيدي يشبه المايوه كثيراً وهو مثيراً جداً بتصميمه، ما يجذب اليك العريس بقوة، ويرفع من الاثارة بينكما.

5- الكورسيه

ان كنتش تتساءلين ماذا تلبس العروس بعد فستان الزفاف؟ سنخبرك عن الكورسيه. هو من أفضل ملابس العروس، كونه يجعلها أكثر إثارة. لكن في حال قررت ارتداءه يجب أن تختاري تصميم ذات سحاب في الخلف، ما يسهل عليك ارتدائه وخلعه.

نصائح عند شراء اللانجيري

أولاً، اختاري قطع اللانجيري التي تشعركِ بالراحة، وابتعدي عن الأنواع الضيقة.

ثانياً، خلال فترة التحضير للزفاف قد تخسر العروس المثير من الوزن، لذا ننصحكِ بشراء اللانجيري قبل الزفاف مباشرة.

ثالثاً، فى حالة كنتِ تريدين إثارة زوجكِ في أول ليالي الزواج، فاختاري المصنوعة الشيفون أو الدانتيل الشفافة. أما في حال كنتِ تخجلين من ارتداء القطع الشفافة، فما عليكِ الا اختيار القطع المصنوعة من الستان أو الحرير.