التفاصيل الكاملة حول أسبوع الموضة بالبحر الأحمر بنسخته الأولى
عروض الازياء
التفاصيل الكاملة حول أسبوع الموضة بالبحر الأحمر بنسخته...
أفكار لتنسيق اللون الأبيض من وحي مؤثّرات الموضة
موضة كل يوم
أفكار لتنسيق اللون الأبيض من وحي مؤثّرات الموضة

اللون البنفسجي يليق بكِ... أفكار اطلالات متنوّعة يمكن أن تعتمديها!

الأربعاء، 15 مايو 2024
اللون البنفسجي يليق بكِ… أفكار اطلالات متنوّعة يمكن أن تعتمديها!

لا شكّ أن اللون البنفسجي هو من أجمل الألوان وأكثرها قوّة ونعومة في الوقت نفسه. وهو لون مفعم بالحيوية والأنوثة والرقيّ، لذا يعدّ وجود قطع ملابس في خزانة ملابسكِ بهذا اللون أمراً لا غنى عنه. ونحن سنساعدكِ بأفكار موضة اللون البنفسجي لإختيار ما يناسبكِ. 

قطعة واحدة باللون البنفسجي

إدا كنتِ تشعرين بتردّد كبير لإرتداء هذا اللون، فيمكنكِ أن تبدئي بإختيار قطعة واحدة باللون البنفسجي ونسّقيها مع جينز أو سروال باللون الأسود أو حتى الأبيض، فهكذا تحصلين على لوك عصري ورائع لإرتدائه إلى عملكِ. وعلى سبيل المثال يمكنكِ إختيار قميص باللون البنفسجي مع سروال دنيم، فهذه الاطلالة ستمنحك ستايلاً ناعم وجميل.

لوك كامل باللون البنفسجي

يمكنكِ إختيار إطلالة كاملة باللون البنفسجي بدرجات ألوانه المختلفة، ومنها لون الليلكي الذي يمنحكِ إطلالة عصرية ومفعمة بالأنوثة والجمال، فمثل الصورة أدناه، نسقي سروال واسع باللون الليلكي مع قميص باللون نفسه، ووأرفقيها بحقيبة يد باللون الأبيض مع حذاء فلات باللون نفسه، فهذه الإطلالة يمكنكِ تطبيقها للمكتب أو للذهاب في زهة مع أصدقائك، وإذا كنتِ تريدين إرتداءها إلى إحدى السهرات، بالطبع يمكنكِ ولكن مع إنتعال حذاء بكعب عال بدلاً من الفلات.

5 مصمّمات أزياء سعوديات يجذبن الأنظار بتصاميمهن!

إطلالة رسمية باللون البنفسجي

مع موضة الفساتين المزينة بالورد والرائجة لهذا العام، يمكنكِ إختيار فستاناً رسمياً باللون البنسجي الناعم ومزيّن بالورد بأحجام صغيرة مع قصة مميزة على منطقة الصدر، بالطبع ستظهرين ملكة الحفلة وستلفتين الأنظار بإطلالتكِ الفخمة والراقية.

الترتر البنفسجي

الترتر يعود بقوّة الى عالم الموضة، فلا تتردّدي باعتماد الغليتر البنفسجي خصوصاً ذات اللون الداكن لاطلالاتك في السهرات والمناسبات، فبذلك ستسحرين كلّ الأنظار!