شقيقة نيرة أشرف تواجه المصير نفسه من عاشق مجنون… وما حصل فاجأ الجميع!
حياة زوجية
شقيقة نيرة أشرف تواجه المصير نفسه من عاشق مجنون... وما...
لليلة رأس السنة… رسائل حبّ مميّزة فاجئي بها حبيبكِ!
حياة زوجية
لليلة رأس السنة... رسائل حبّ مميّزة فاجئي بها حبيبكِ!

جريمة جديدة من نوعها... رجل يقطع رأس زوجته بسبب كوب من الشاي!

السبت، 23 ديسمبر 2023
جريمة جديدة من نوعها… رجل يقطع رأس زوجته بسبب كوب من الشاي!

نسمع بجرائم قتل بسبب الخيانة أو السرقة أو الإنتقام، ولكن هل سمعتم يوماً برجل هندي يقطع رأس زوجته لأنّها تأخرت في تقديم الشاي له؟ فهذه قصة حقيقيّة حصلت منذ أيام في الهند وأثارت حالة من الإستنفار والغضب. فتابعوا السطور التالية لتكتشفوا تفاصيل الجريمة

هندي يقطع رأس زوجته

أفادت وسائل إعلاميّة هنديّة بأنّ رجلاً في الخمسينيات من العمر، يدعى "دارامفير" بولاية أوتار براديش في الهند، أقدم على قطع رأس زوجته "سونداري" بإستخدام السيف، بعد أن إستغرقت وقتاً طويلاً بإعداد الشاي له.

وقال القاتل للشرطة بعد أن ألقت القبض عليه بتهمة طعن الزوجة بأكثر من خمس عشرة طعنة،  إنّه عند حوالي الساعة السادسة صباحاً يوم الثلاثاء الماضي، طلب من زوجته تحضير الشاي لكن الأمر إستغرق بعض الوقت.

وقال أيضاً، إنّه سألها عن سبب إستغراق الأمر وقتاً طويلاً، وعندها، سألته عن سبب صراخه وصوته العالي، ففقد صوابه. لذا أخرج السيف الموجود داخل منزله وضربها عدّة مرّات على رأسها، ممّا أدى إلى وفاتها على الفور.

سؤال واحد كان كفيلاً لانهاء حياة زوجة مصرية!

تصريح نجل الضحية

وصرّح نجل الضحية لصحيفة "إنديان إكسبريس"، أنه هو وشقيقته حاولا إيقاف والدهما عن إرتكاب الجريمة ولكنّه هدّدهما بالقتل أيضاً، فابتعدا عن المكان وأبلغا الشرطة ومن ثمّ قدما شكوى ضد والدهما.

كما هرع الجيران أيضاً، بعد إنتباههم للصرخات، إلى منزل الضحية ووجدوا "سونداري" مقتولة وسط بركة من الدماء، وتمّ إستدعاء رجال الشرطة ونقل الجثة لتشريحها والقبض على الجاني، ولا يزال التحقيق مستمرًّا.