شقيقة نيرة أشرف تواجه المصير نفسه من عاشق مجنون… وما حصل فاجأ الجميع!
حياة زوجية
شقيقة نيرة أشرف تواجه المصير نفسه من عاشق مجنون... وما...
حادثة مأساوية… زوجان توفيا بسبب جهاز التدفئة لن تصدقوا ما حصل!
حياة زوجية
حادثة مأساوية... زوجان توفيا بسبب جهاز التدفئة لن تصدق...

لليلة رأس السنة... رسائل حبّ مميّزة فاجئي بها حبيبكِ!

الجمعة، 29 ديسمبر 2023
لليلة رأس السنة… رسائل حبّ مميّزة فاجئي بها حبيبكِ!

قبل ساعات من إنتهاء التحضيرات لإستقبال العام الجديد، إليكِ اجمل رسائل معايدة راس السنة للحبيب لكي تعبّري بها عن الحبّ والإمتنان له. فلا تقتصر ليلة رأس السنة على السهر والرقص والإحتفال فقط، بل من المهمّ جداً التعبير عن ما تريدين قوله لشريك حياتكِ وكل المقربين منكِ في هذه المناسبة. 

اجمل رسائل معايدة راس السنة للحبيب

- كلّ عام وقطعة من قلبي في خير، كلّ عام والله هو سندكَ وعونكَ بالحياة... بارك الله في القلب الطيّب الذي يحبّنا دون مقابل.

- بمناسبة راس السنة 2024، هناك أشخاص مميّزين يحتاجوا منّا التقدير والتهنئة في تلك المناسبة، كلّ عام وحبيبي بخير، كلّ عام وأنت الساكن بقلبي.

- هناك مجموعة من الناس الذين يُرسلهم الله ليكونوا مصدر للدعم لكَ في الحياة، ما أجمل أن يكون دعمكَ هو الشخص الذي يسكن قلبك، يبارك الله فيك يا أغلى الأشخاص، عام سعيد عليك حبيبي.

- كلّ عام وأنتَ المسيطر على قلبي... كلّ عام وأنتَ مصدر سعادتي وإلهامي... كلّ عام وأنتَ الموجود في قلبي وفي خاطري بإستمرار.

- كلّ عام وأنتَ بجواري، حلّ عام وأنتَ داعمي الأوّل بالحياة، كلّ عام وأنتَ بخير يا حبيبي... بارك الله بالقلب الذي أرسله لي لكي يهوّن علي صعوبة الحياة، أتمنى لك راس سنة وانت طيب وبخير. 

أموال هائلة ونجاحات بارزة وزواج قريب... أبراج هي الأكثر حظاً في عام 2024!

وأيضاً من اجمل الرسائل راس السنة للحبيب التي يمكنكِ إستخدامها لتقديم التهنئة:

- كلّ عام وأنتَ صاحب مكانة مميّزة بقلبي، كلّ عام وأنتَ من الأشخاص المفضلين في حياتي... بارك الله فيكَ يا من تحبّه نفسي.

- ما اجمل أن يرسل الله قلباً يعمل على دعمكَ، أن يرسل الله قلباً مليء بالإحساس، بارك الله فيكَ يا حبيبي وجعل عامكَ الجديد مليء بالخير والحبّ والسعادة.

- من الرائع أن تحتفل في راس السنة وتشعر بأن هناك شخص يستحقّ منك التهنئة والتعبير عن حبّك له لكونه مميّز في حياتك... كلّ عام وأنتَ بخير يا مصدر سعادتي وإلهامي في الحياة.