سؤال واحد كان كفيلاً لانهاء حياة زوجة مصرية!
حياة زوجية
سؤال واحد كان كفيلاً لانهاء حياة زوجة مصرية!
لليلة رأس السنة… رسائل حبّ مميّزة فاجئي بها حبيبكِ!
حياة زوجية
لليلة رأس السنة... رسائل حبّ مميّزة فاجئي بها حبيبكِ!

شقيقة نيرة أشرف تواجه المصير نفسه من عاشق مجنون... وما حصل فاجأ الجميع!

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023
شقيقة نيرة أشرف تواجه المصير نفسه من عاشق مجنون… وما حصل فاجأ الجميع!

مَن مِنّا لا يذكر الشابّة المصرية التي رحلت منذ سنوات بسبب عاشق مجنون ومجرم، أنهى حياتها بطعنات السكين التي غرزت بجسدها الحيل. واليوم، أشارت الصحف المصرية إلى أن شقيقة نيرة اشرف مهددة بالقتل بنفس المصير، ولكن أنقذت الأجهزة الأمنية حياة شروق أشرف خلال 24 ساعة من تقديم البلاغ ضدّ المتهم. 

شقيقة نيرة اشرف مهددة بالقتل

في التفاصيل، أفادت الصحف المصرية أنّ شروق أشرف، شقيقة نيرة، تلّقت تهديدات بالقتل من أحد الأشخاص بسبب رفضها الزواج منه، وهذا ما حدث مع شقيقتها في شهر يونيو 2022.

وذكرت المصادر إنّ والد الفتاة توجّه مع ابنته إلى قسم شرطة "الهرم" في مديرية أمن الجيزة، وحرّرا محضراً يتهمّان فيه الشابّ بتهديد شروق بالقتل، وأرفقا بالمحضر بنسخ من الرسائل التي أرسلها المتّهم. وألقت الأجهزة الأمنيّة القبض على المتّهم في خلال 24 ساعة من تقديم البلاغ. 

بعد نيرة أشرف... المصرية نورهان حسين مهران ضحيّة جديدة باسم الحبّ

إعترافات شروق اشرف خلال التحقيقات

وقالت شروق في التحقيق، إنّ الشاب أرسل لها بأنّه طالب بكلية الهندسة ويسكن في المعادي. بينما أثبتت التحريّات الأمنيّة أنّه طالب بأحد المعاهد، ويعمل في مطعم ولا يسكن في المعادي.

كما تبيّن أنّ الشاب أخبرها بأنّ أحد أقاربها قام بتوجيهه إلى إرسال الرسائل لها ولوالدها، وبأنّه يريد الزواج منها، وفي حالة الرفض سيكون مصير شروق مثل مصير شقيقتها نيرة أشرف.