كالأفلام الرومنسية… شاهدوا كيف إحتفلت سلمى ابو ضيف بخطوبتها
يوميات المشاهير
كالأفلام الرومنسية... شاهدوا كيف إحتفلت سلمى ابو ضيف ب...
من أين بدأت حملة مقاطعة المشاهير وكيف يؤثر الحظر عليهم؟
يوميات المشاهير
من أين بدأت حملة مقاطعة المشاهير وكيف يؤثر الحظر عليهم؟

رغم نجاح الأغنية... حملة هجوم واسعة ضدّ وائل كفوري بسبب وشمه الجديد!

الخميس، 16 مايو 2024
رغم نجاح الأغنية… حملة هجوم واسعة ضدّ وائل كفوري بسبب وشمه الجديد!

أثار وشم وائل كفوري الذي ظهر به في فيديو كليب أغنيته الجديدة "لآخر دقة" جدلاً واسعاً بين الرواد على الصفحات الإلكترونية، إذ إستغربوا من مظهر الفنان اللبناني بهذا الشكل وتساءلوا حول إذا كان بالفعل خضع لهذا التاتو أو مجرّد رسمة مؤقتة في الفيديو كليب. 

وشم وائل كفوري يثير الجدل

تصدّر النجم وائل كفوري الترند على المنصات بعد أن طرح فيديو كليب أغنيته الجديدة وظهر بلوك جديد وبعيد كل البعد عن إطلالته السابقة، لا سيما وشمه الجديد الملوّن على كامل يده اليمنى، فأحدث حالة من الصدمة لدى البعض وإعجاب لدى البعض الآخر، ولكن هناك قسم كبير من الرواد هاجموا الفنان وشنّوا حملة إنتقادات واسعة ضدّه.

فقال أحد النشطاء على منصة أكس: "يعني عمرك 50 سنة يا وائل كفوري وعامل متل المراهقين وسالخ تاتو ع ايدك ؟ليه ؟..كتير قرف"، وقال آخر: "بتمنى من وائل كفوري مع كامل محبتي الو ما بقى ينزل اغاني مستوى ترندات التيكتوك احترامًا لارشيفه الغنائي العظيم".

جرّاح تجميل فرنسي يقيّم جمال نادين نجيم ويمنحها نسبة متدنية جداً!

تفاصيل أغنية وائل كفوري الجديدة

تمّ تصوير العمل الجديد في بيروت على مدار يوم كامل، وينقل العمل الأجواء الصيفيّة على الشواطئ اللبنانية وحياة الشباب من خلال سلسلة مواقف وأنشطة يقومون بها خلال الصيف، فيطل الفنان وائل كفوري بلوك صيفي بعيداً عن قصص الحبّ التي عهدناها بأعمال سابقة له.

وأغنية "لآخر دقة" هي من كلمات وألحان رامي شلهوب وتوزيع جمال ياسين، واللافت بالعمل هو إضافة مقطوعة الختام بتسجيل حي لمجموعة من الشباب وهو ما إستخدمته شركة "And Beyond" في الحملة الترويجيّة للعمل من خلال بث مقاطع قصيرة على حسابات وائل كفوري عبر منصات السوشيل ميديا والتي حصدت نسبة مشاهدة عالية جداً في الأيام الماضية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wael Kfoury (@waelkfoury)