كيفية مصالحة الحبيب حسب برجه - أنوثة
صفات الابراج
كيف تصالحين حبيبك بسهولة تبعاً لبرجه؟
الأبراج الأكثر صدقاً - أنوثة
صفات الابراج
هل تعرفين أي أبراج هي الأكثر صدقاً؟

أبراج لا تحبّ الجدال إطلاقاً... إكتشفيها!

الأحد، 10 يونيو 2018
أبراج لا تحبّ الجدال - أنوثة

غالباً ما تختلف الشخصيّات وطرق التفكير بين الأشخاص تبعاً للأبراج التي ينتمون إليها، ويعتبر الإبتعاد عن الجدال من النقاط التي يمكن التعرّف إليها تبعاً للأبراج. ولقد إخترنا اليوم التوقّف عند الأبراج التي لا تحبّ أبداً الجدال وتحرص بشكل ملحوظ على تفاديه، وندعوك لمتابعتنا وإكتشافها معنا.

هل تعرفين ما هي الأبراج التي لا تحب تلقي الأوامر؟

برج العذراء: من المعروف عن العذراء تمسّكه الملحوظ بخصوصيّته ما يجعله يفضّل في أغلب الأحيان الإبتعاد عن الجدال والنقاش مع الآخرين بغية الحدّ من تدخّلهم بخصوصياته. كما يكره العذراء التعامل مع الأبراج التي تهوى الجدال والتطرّق إلى تفاصيل حياته.

برج الميزان: يتميّز صاحب برج الميزان ببحثه المستمرّ عن الهدوء والراحة النفسيّة ما يدفعه في معظم الأوقات إلى الهروب من الجدال والنقاش مع الغير. كما يكره الميزان الشخصيّة المستفزّة التي قد تخلق له المشاكل والخلافات أثناء تعاطيه معها ويحرص إجمالاً على تفاديها قدر المستطاع.

برج القوس: يحرص مولود القوس كثيراً على إستقراره وراحته النفسيّة ما يحثّه على تحاشي الأشخاص ذوي الشخصيات المزعجة والمحبّة للجدال والنقاش. يحاول القوس إجمالاً الحفاظ على راحته من خلال الإمتناع عن الدخول في جدالات طويلة من شأنها أن تسبّب له المشاكل وتعكّر عليه هدوئه، كما يميل إلى الأشخاص الذين يكرهون على غراره الجدال وكثرة الكلام.

ما هي أبرز الأبراج التي يصعب التواصل معها؟

برج الحوت: يميل الحوت إجمالاً إلى العيش في عالمه الخاص والحالم ما يدفعه أحياناً إلى الهروب من الجدالات والنقاشات التي تدور حول مشاكل الحياة اليومية وصعوباتها. ويعتبر مولود الحوت من الأشخاص الحالمين الذين يهربون من المشاكل عبر اللجوء إلى عالمهم الخاصّ.