8 نصائح فعّالة لتتخلّصي من الدهون الحشوية
انقاص الوزن
8 نصائح فعّالة لتتخلّصي من الدهون الحشوية
اختاري أجمل مناكير لكريسماس لكي تكون اطلالتكِ مميّزة!
اطلالة ومكياج
اختاري أجمل مناكير لكريسماس لكي تكون اطلالتكِ مميّزة!

4 هدايا هي الأروع... اخترناها لكِ من لوليا كلوزيت!

الجمعة، 16 ديسمبر 2022
4 هدايا هي الأروع… اخترناها لكِ من لوليا كلوزيت!

كوني مستعدّة لفترة الأعياد من خلال اختيار أروع الهدايا ووضعها تحت شجرة عيد الميلاد أو لتقدّميها لضيوفكِ في ليلة رأس السنة. ولأفضل الخيارات، جمعنا لكِ لائحة بخمس هدايا هي الأروع من موقع لوليا كلوزيت المعروف بتقديم مستحضرات التجميل العناية بالبشرة والمكياج الأصلية وذات الجودة العالية.

1- Clarins Beauty Balm Holiday Set

الهدية الأولى هي مجموعة كاملة من كلارينس مخصّصة للأعياد، وتتضمّن بلسم لاشراقة الوجه مع منظّف موس يعمل على تجديد خلايا البشرة عند وقت التنظيف، بالاضافة الى زيت مخصّص للشفاه. وكلّ هذه المستحضرات تأتي في حقيبة صغراء حمراء من كلارينس.

2- Ecotools Wrapped In Glow Kit

7 قطع مميّزة تتضمّنها هذه المجموعة من Ecotools، ما بين فرش تطبيق المكياج المتعدّدة الأحجام والاستخدامات والاسفنجة الزهرية التي لا غنى لكِ عنها لتطبيق الميك آب أيضاً. ونذكر انّ هذه المجموعة محدودة الاصدار، لذا سارعي لتسوّقها.

3- Glycolic-Bright Instant Glowing Set

مجموعة Glycolic-Bright من علامة لوريال باريس حقّقت نجاحاً واسعاً حول العالم بسبب فعاليتها العالية لتقشير البشرة بشكل لطيف واعادة النضارة والاشراقة اليها. وكهدية، يمكنكِ الجمع في حقيبة صغيرة واحد ما بين كريم النهار، كريم الليل والسيروم.

4- Kérastase The Anti-Fall Regime

 سواء كنتِ تدلّلين نفسكِ او تريدين تقديم هدية مميّزة في موسم الاعياد، اختاري المجموعة المضادّة لتساقط الشعر من Kérastase والتي تجمع ما بين الشامبو والبلسم، بالاضافة الى الماسك. ومن المعروف أنّ مجموعات هذه العلامة تتميّز كلّها بالتركيبات المتطوّرة والفعّالة.