علاج حب الشباب
العناية بالبشرة
وصفات طبيعية لعلاج حب الشباب
الفيلر للوجه النحيف
العناية بالبشرة
هل الفيلر مفيد للوجه النحيف؟

أسس دمج الألوان لمكياج رائع وآسر

السبت، 07 مايو 2016
دمج الالوان في المكياج

تبحث نساء كثيرات عن طريقة تطبيق المكياج الملفت والمميز بطريقة متقنة ورائعة، ولكي تتمكني من تحقيق هذا الامر عليك ان تتقني كيفية دمج الألوانفي المكياج، لكي تحصلي على اطلالة ملفتة في مكياجك الخاص. فما هي ابرز الاسس الواجب التنبه لها عند دمج الألوان في المكياج؟

اكتشفي اخر صيحات مكياج لعام 2016

أولاً، التنسيق بين الالوان امر ضروري للدمج بينها في ما خص تطبيق المكياج المميز. فلا يمكن ان تختاري الالوان الصاخبة كلها لتزيني عينيك بها، بل عليك تنسيق الالوان الصاخبة مع اخرى اخف حدة أو ناعمة جداً.

ثانياً، في حال اخترت احد الالوان الصاخبة جداً وتريدين ابرازه بشكل ملفت، ما عليك سوى ان تستعيني بالالوان النيود او الطبيعية، كما يمكنك دمجه مع اللون الابيض او الاسود، وهما من الألوان الكلاسيكية الاكثر استعمالاً في المكياج.

ثالثاً، طريقة دمج الالوان في المكياج تعتمد على تحديد الالوان المتناسقة في ما بينها كي تبدو اطلالتك غريبة على نحو سيئ، فعليك التنبه الى التجانس بين الالوان خصوصاً ان كانت من الالوان القوية، فهي ستبدو واضحة الى العيان.

رابعاً، في حال اردت دمج احد الالوان البراقة واللماعة في مكياجك فمن المفضل ان تعتمدي لوناً واحداً لا اكثر يحمل لمعة بسيطة ومميزة، ونسقي معه لوناً حيادياً أو باهتاً كي تبقي التركيز على اللون البراق وتمنحي عينيك اطلالة ملفتة.

انتقلي من مكياجك الداكن الى مكياج الربيع الفاتن!

خامساً، غالباً ما يتم الدمج بين الالوان في المكياج عند وسط العين، اي ان تكوني حريصة على التنسيق في ما خص المسافة المخصصة لكل لون، سواء اكانت بشكل افقي أو عامودي، في كلتي الحالتين عليك الحرص على ان تكون المسافة متجانسة، ويلتقي اللونان في الوسط.

سادساً، دمج الألوان في المكياج يجب أيضاً ان يتناسق مع الوان الملابس التي ترتدينها ولن بشرتك، فليست كل الالوان ملائمة لبعض الوان البشرة، فلا تهملي هذه الناحية غند اختيار الالوان للدمج في المكياج.