حرب تصريحات بين مي حلمي وطليقها… هل حقاً تعرّضت للخيانة؟
يوميات المشاهير
حرب تصريحات بين مي حلمي وطليقها... هل حقاً تعرّضت للخي...
حقيقة صادمة… كم تبلغ ثروة كايلي جينر؟
يوميات المشاهير
حقيقة صادمة... كم تبلغ ثروة كايلي جينر؟

أسوأ اطلالات النجمات العربيات في العام 2020... صور صادمة!

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020
أسوأ اطلالات النجمات العربيات في العام 2020… صور صادمة!

في العام 2020، لم تقم الكثير من الفعاليات والمهرجانات، باستثناء مصر حيث أقيم أكثر من مهرجان فنيّ والنجوم فعلاً تحدّوا جائحة كورونا وكانوا حاضرين. لذا حين أردنا جمع أسوأ اطلالات النجمات في 2020 توجّهت الأنظار دون شكّ الى النجمات المصريات اللواتي شاركن في المهرجانات والفعاليات الفنيّة. 

1- مها الصغير 

تعتبر إطلالة زوجة الممثل المصري أحمد السقا، الإعلامية مها الصغير من أكثر الإطلالات التي حصدت انتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي. فقد اختارت فستان سواريه من تصميم كريستوفير كاين بلوني الزهريّ والأسود، الا أنها أفسدته بإضافتها لبلايز سوداء لا تضيف أي شيء الى الفستان بل تخبئ تصميمه. وقد دافع السقا عن زوجته، وقامت هي الأخرى بنشر صورة توضح أنّ التنسيق يعود للمصمّم نفسه، لكن استمرّت الانتقادات في أن الاطلالة غير موفقة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maha Al Sagheer (@mahaalsagheer)

2- زينب غريب

رغم أن الممثلة المصرية زينب غريب حاولت الظهور بستيل خاصّ وغريب من تصميم Ghaly في مهرجان الجونة المصري، إلاّ أنها أخفقت الإختيار من ناحية القماش، اللون والتصميم. وقد شبّه كثيرون اطلالتها بورق الالمنيوم، بالاضافة الى الانتقادات التي وجّهت الى ستايل الكورسيه الجريء والشبيه بملابس البحر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeinab Ghareeb زينب غريب (@zeinab_ghareeb_official)

3- ريموشكا

لا يمكن ذكر أسوأ اطلالات النجمات في 2020 من دون الوقوف عند فستان ريموشكا في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42، الذي أثار الجدل بشكل كبير! فقد أطلّت بفستان جريء حيث ارتدت فستاناً طويلاً باللون الأبيض، مزيناً بكاب من الريش، مع فتحة صدر جريئة. واختارت حقيبة على شكل قفص الطيور! ونالت ريموشكا انتقادات لاذعة على هذا اللوك، باعتبار أنّها لم تأخذ بعين الاعتبار مدى جرأة القسم العلوي من الفستان.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nehal khalil makeup artist (@artistnehal)

بالصور... أجمل تسريحات شعر اعتمدتها الدور العالمية في عروض شتاء 2021

4- رانيا يوسف

تثير الفنانة المصرية رانيا يوسف دائماً الجدل بإطلالاتها الجريئة، الا أنّ الفستان الذي يظهر في الصورة التالية كان فعلاً صادماً. فهو من تصميم فيفيان معوض، مصنوع من الساتان الأزرق والذهبي. لكن السيء فعلاً فيه هو كيفية كشفه عن سرّة النجمة، فذلك أفسد الاطلالة بشكل كامل. كما أنّه أظهر ترهلات الجسم بطريقة واضحة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)

5- يسرا اللوزي

ربما كانت النجمة يسرا اللوزي تبحث عن فستان أنيق أسود لاطلالتها، لكن خيارها لم يكن موفقاً، لأنّ حجم التول في القسم السفلي من الفستان جعلها تبدو سمينة جداً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cairo Int’l Film Festival (@cairofilms)