زوجي تزوج علي وهجرني
حياة زوجية
ماذا تفعلين اذا تزوج زوجك عليك وهجرك؟
الزوج يهجر زوجته في الفراش
حياة زوجية
كيف تتعامل الزوجة مع زوجها الذي يهجرها في الفراش؟

أغرب 5 أسباب للطلاق بين الزوجين!

السبت، 30 يناير 2016
أغرب أسباب الطلاق

هل سمعت يوماً بقصص طلاق غريبة تحصل في المجتمع؟ بعض منها سيذهلك فتعرفي من خلال هذا المقال من أنوثة على أبرزها.

- أولاً، تقدمت زوجة بدعوى طلاق ضد زوجها لسبب وكونه أن زوجها يترك أنوار المنزل مضاءة من دون يطفئها حتى خلال النهار وهي التي تدفع فاتورة الكهرباء. وفي هذا الإطار اعتبرت الزوجة أن زوجها يستغلها ولا يأبه لها بصرف أموالها على فاتورة الكهرباء فوقع الخلاف بينهما وطالبته بالطلاق.

الطلاق عن عمر صغير... امر لا يحمد عقباه!

- ثانياً، تقدمت زوجة بطلب الطلاق من زوجها وذلك لأنه فتح عليها باب الحمام أثناء استحمامها عدة مرات وأطفأ النور وهذا التصرف اعتبرته الزوجة كتشكيك بها وعلى الرغم من أنه حاول أن يقنعها بأن الأمر كان مزحة ليس إلا، ظلت مصرة على رفع دعوى الطلاق بينهما.

- ثالثاً، تقدم زوج بطلب الطلاق من زوجته لأنها ووفقاً له امرأة حسودة، تحسد بعينها الجميع وهي في قرارة نفسها افصحت أنها تخاف أن تقول لزوجها أن ثيابه جميلة ورائحته عطرة خوفاً من أن تحسده وبسبب انطوائها وسكوتها ظن زوجها بأنها لا تحبه ولا تحترمه فنشب الخلاف بينهما وقادهما الى الطلاق.

متى يكون الطلاق الخيار الذي سينقذك؟

- رابعاً، بعد أن كتب الزوج كتابه على زوجته قررا عقد قرانهما بعد أسبوع وفي ذلك الوقت أرادت الزوجة أن تحمل باقة من الورود في يدها لترميها على الشابات في الزفاف إلا أن حماتها رفضت وقالت أن الأمر هدر للماديات وهنا طلبت الفتاة الطلاق بحجة أنها لا تريد أن تتحكم بها حماتها منذ البداية.

- خامساً، أغرب تلك الحالات هي أن زوجة تقدمت بطلب الطلاق لأن زوجها اشترى الأغراض الشخصية له وحتى لم يشتر لها فرشاة الأسنان التي طلبتها فاعتبرت الأمر تقصيراً منه وطلبت الطلاق.