طريقة عمل معطر الجو السائل
ديكور
معطّر الجو ينعش منزلك في الصيف... اليك طريقتين لتحضيره!
طريقة اختيار ديكور المنزل حسب الشخصية
ديكور
كيف تختارين ديكور منزلك حسب شخصيتك؟

أفكار سهلة لتزيين مائدة الطعام في المناسبات!

الخميس، 27 يوليو 2017
طرق سهلة لتزيين مائدة الطعام في العزومات

تزيين الموائد من العناصر الأساسية لجذب الإنتباه إلى الطعام المقدّم، فمظهر الطاولة يؤثر على الشهية. وموقع أنوثة يعرض لك بضع طرق سهلة لتزيين مائدة الطعام في العزومات.


طريقة تقديم الطعام على المائدة والزينة التي تضعينها وتنسقينها على الطاولة تلعب دوراً مهماً على صعيد فتح الشهية لدى الآخرين للإقبال على تناول الطعام المعدّ بسرعة. لذا إن كنت تبحثين عن بضع طرق سهلة لتزيين مائدة الطعام في العزومات، إطلعي على أبرزما اختاره موقع انوثة من موقع إنستقرام.

إختاري الألوان الحيوية في ديكور مائدتك، وأضيفي الكريات الزجاجية التي تضعين فيها الأزهار الناعمة. ومثل هذا التصميم رائع جداً في الصيف!

 

A post shared by BBJ Linen (@bbjlinen) on Jul 26, 2017 at 8:41am PDT


إضافة الشموع مع بعض الأواني القديمة النحاسية تضفي تميّزاً أكبر إلى ديكور المائدة في المناسبات. ولا تنسي أن تضعي بعض النباتات الخضراء لإضفاء الحيوية على الطاولة.

 

A post shared by Natalie Fuglestveit (@nfintdesign) on Nov 8, 2016 at 11:28am PST


في الصيف تحلو الأمسيات في الخارج، ولتحضير المائدة لضيوفك لتناول العشاء في الحديقة إحرصي على اتباع طريقة مميزة لتوزيع الإنارة فوق المائدة من خلال تعليقها على الأشجار المحيطة بك.


وزّعي الأزهار ذات اللون المفضل لديك في وسط الطاولة لكي تعطيها أناقة مميزة، ثم أضيفي الأواني الذهبية الفاخرة مع الاكواب الكريستالية وسرعان ما ستجدين مائدتك مثالية للعزومات.