كيف اثق بزوجي
حياة زوجية
كيف تثقين بزوجك؟ اليكِ نصائحنا
كيف احضر عزومة في عيد الاضحى
حياة زوجية
خطوات بسيطة لعزومة عيد أضحى ناجحة!

اليك هذه الافكار لتجديد علاقتك بزوجك

الأحد، 20 سبتمبر 2015
أفكار لتجديد العلاقة بين الزوجين

كما تحاولين دائما أن تبقي نفسك بتجديد دائم، إن من حيث الشكل أو من الداخل، كذلك هي علاقتك بزوجك فهي بحاجة إلى تجديد كي تستمر مليئة بالحب والتوافق وحتى المرح. أنت إذا بحاجة إلى أفكار تقومين بها لتجديد هذه العلاقة مع زوجك. اكتشفي بعض هذه الأفكار مع موقع أنوثة واستوحي منها.

 

5 حلول تساعد الزوجين على التفاهم

 

ابدأي بتجديد نفسك

 

يلعب الشكل دورا مهما في علاقتك مع زوجك فهو يحب أن يراكِ بصورة غير المعتاد عليها. لذا قومي بالتفنن في وضع الماكياج مرة بطريقة صاخبة وأخرى ماكياج هادئ ومائل للطبيعي، واحرصي أن تكون الملابس تارة محتشمة وتارة مغرية، كما ينطبق هذا الكلام على تسريحة الشعر.

 

تمتعي بروح الدعابة

 

احرصي على أن تكوني زوجة تتمتع بروح "الدعابة" فلا مانع أن تكون الدعابة على المائدة كأنك تطعميه فى فمه ثم تبدلين رأيك فتاكليها، أو تتفنني فى الطريقه التى تقابلين بها زوجك ليشعر وكأنك طفلة يريد اللعب معها ولا مانع أن تختبئ له خلف الباب عند عودته من عمله بمظهر طفولي جديد. لكن لذلك حدود فحاولي أن لا تستخدمي هذه الطريقة في الأوقات الغير مناسبة.

 

استدرجيه اليك

 

يمكنك إضاءة غرفة نومك بالشموع وانثري الورود على الأرض والسرير وتجملي ونامي، وحين عودته سيتفاجأ ويقدّر المجهود الذي قمت به من أجله.

 

هذه هي المفاتيح لسعادة زوجتك

 

حضري له ما لا يتوقعه

 

أرسلي إلى زوجك باقة ورد أثناء وجوده فى العمل مع رسالة مكتوب عليها أن يستعد لقضاء يوم لا ينسى، ثم قومي بتحضير عشاء رومانسي على ضوء الشموع أو كما يحلو لكما وجددي مظهرك.

 

قومي بأمور مسلية

 

- اطبعي نسخة من عقد الزواج وأرسليها له في البريد مع عبارة "هل تذكر هذا اليوم؟".

 

- عندما يسافر زوجك لمدة قصيرة اكتبي له بطاقات صغيرة أخفيها بين ملابسه واكتبي له بعض العبارات التي تعبر عن حبك له أو أبيات من الشعر.

 

- اذهبي لخطاط واجعليه يكتب لك بخط جميل شهادة تقدير ثم توقعين عليها بالأسفل "زوجتك المخلصة" وضعيها في إطار جميل واهديها لزوجك.