حلول لعدم تفاهم الزوجين
حياة زوجية
5 حلول تساعد الزوجين على التفاهم
أفكار لتجديد العلاقة بين الزوجين
حياة زوجية
اليك هذه الافكار لتجديد علاقتك بزوجك

كيف تثقين بزوجك؟ اليكِ نصائحنا

الجمعة، 18 سبتمبر 2015
كيف اثق بزوجي

يعتبر الزواج شراكة مبنية على الحب والتفاهم بين الشريكين والاحترام بينهما واجب كما أن الثقة تعد من أهم العوامل لإنجاحه فإذا تزحزحت لا تعود كما كانت في الماضي. تجد النساء بعض المشاكل للثقة بالزوج وبخاصة في هذا العصر الذي يغمرنا بالتكنولوجيا وبطرق التعرف الكثيرة على الفتيات ولكن على المرأة ألا تنسى أنه اختارها من بين الجميع وبدورها عليها أن تجد طريقة لتبني ثقة متينة بينهما ولذلك سنقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة بعض النصائح التي تساعدك على الوثوق بزوجك.

الطلاق عن عمر صغير... امر لا يحمد عقباه!

- كوني له الكل بالكل

حاولي أن تكوني كما يحبك زوجك من الناحية العاطفية واعملي على تلبية احتياجاته ورغباته فعندها لن يبحث عن الملذات أو العلاقات في الخارج بل سيكون الى جانبك أسعد رجل في العالم.

- أصغي اليه

من المهم أن يجد زوجك فيك كتفاً حنوناً واهتماماً خاصاً بمشاكله فلن يلجأ الى الآخرين ولن تضطري الى التساؤل الى أين يذهب أو من أين يأتي لأن الحوار يولّد الصراحة بين الإثنين ولن يكذب زوجك عليك بأي شيء.

زوجي مزواج... ماذا افعل؟

- لا تتجسسي عليه

يقودك التجسس أو المراقبة الى الشك والوسواس كوني في قرارة نفسك عالمة أن زوجك يحبك أنت ويريدك أنت ولا يأبه للأخريات فلا تراقبي تصرفاته ولا تتجسسي على جواله لأن هذه الأمور ستدخلك في دوامة معقدة بل أظهري له أنك تمنحينه الثقة العمياء وسيكون أهلاً لها.

- اعتني بجو المنزل

اهتمي بزوجك عند عودته الى المنزل وليكن الجو هادئاً لأن هذا ما يأتي الرجل للبحث عنه بعد العمل ولن يرتاح في منزله إن بدأت بطرح الأسئلة المختلفة التي تدخل بخصوصياته بل حضري له ما يريد واجلسي الى جانبه وهو سيخبرك من دون أن تطرحي أي سؤال.