التوقعات الفلكية لشهر يوليو
صفات الابراج
ماذا يخبئ شهر يوليو لكلّ برج؟ اليكِ توقعات خبيرة الفلك...
توافق برج الثور مع برج الدلو
توافق الابراج
هل يُكتب لبرجي الثور والدلو التوافق؟

أمور لن تتوقعوا أنها تربط بين برجي الأسد والعذراء!

الخميس، 06 يوليو 2017
توافق برج العذراء مع برج الاسد

لمولود العذراء عدة أبراج يتوافق معها ولكن بشكل خاص أردنا اليوم في ما يلي من موقع أنوثة أن نكشف لك عن مدى توافقه مع برج الاسد.

كيف تكون العلاقة بينهما؟

تعدّ العلاقة ما بين برج العذراء وبرج الأسد عامة غير ناجحة فمولود الأسد لا يحب أن ينتقده أي شخص وهو في الوقت عينه يرى فقط الحقيقة التي يعتقد أنها هي الصحيحة. مولود العذراء عامة هو صاحب عقل ناقد وشرس ودقيق ويهتم بالتفاصيل التي في الكثير من الأحيان لا يهتم لها مولود الأسد. عامة تكون العلاقة ما بين الأسد والعذراء مليئة بالمواجهات ولذلك لا تنجح الأمور بينهما.

هذا هو البرج الأنسب لبرج العذراء

العلاقة بين المرأة العذراء والرجل الأسد

العلاقة بين الأسد والعذراء هي منسجمة وتطغى عليها الرغبة والتفاهم بينهما. الرجل الأسد يحب إخضاع المرأة العذراء له ويريد على الدوام أن تظل تحت سيطرته وسلطته ولكن بطريقة مهذبة. تستجيب المرأة العذراء للرجل الأسد بشكل سريع وهو يحميها من كل ما يحيط بها ولكنه لا يترك لها أي مجال للتدخل في أموره.

المرأة العذراء تتصرف مع الرجل الأسد بحكمة وهي تعلم ما الذي يحب أن تقوم له به، وأن تقدم له كل ما يحتاجه. المرأة العذراء ليست امرأة ضعيفة ولكنها تعلم كيف تتصرف لتنال ما تريد.

علاقة تصادم تجمع برج الأسد مع الدلو!


العلاقة بين الرجل العذراء والمرأة الأسد

العلاقة بين الرجل العذراء والمرأة الأسد علاقة هادئة ولكنها في الكثير من الأحيان غير متناغمة وتنتهي في الكثير من الأوقات بطريقة مأساوية للطرفين. المرأة الأسد تجذب الرجل العذراء إليها لأنها تتمتع بحيوية كبيرة وتعتقد بأنه شخص ضعيف لذلك تبرز قوّتها أمامه.

المرأة الأسد لا تحب انتقادات الرجل العذراء وسخريته منها وهو بدوره يبذل ما بوسعه لإرضائها وإبقائها بقربه ولكنه يلاحظ أنانيتها وحبها للتفاخر بنفسها ويحاول دوماً أن يكون الرجل الذي تريده.