نصائح لارتداء الجينز الواسع في شتاء 2017
موضة كل يوم
استفيدي من هذه النصائح لارتداء الجينز الواسع
حيل لاخفاء ترهلات البطن بالملابس
موضة كل يوم
هل تعانين من ترهلات البطن؟ هذه الحلول الأنسب لك لإخفائ...

أهم النصائح لارتداء التنورة البليسيه هذا الشتاء

الجمعة، 28 أكتوبر 2016
موضة التنورة البليسيه لشتاء 2017

تحب المرأة أن تظهر بأجمل إطلالة لها أينما حلت لذلك نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع انوثة سنشجعك على أن تظهري بموضة التنورة البليسيه لشتاء 2017 وبالطبع أقلام الموضة الرفيعة بحاجة لنصائح مهمة وواضحة كي تنجح وبناء على هذا الأمر سنقدم لك اليوم من خلال هذا المقال أبرز النصائح حول موضة التنورة البليسيه لشتاء 2017 لكي تعتمدينها في إطلالتك اليومية فتبرزي بأجمل حلة بين الأصدقاء وفي كل المناسبات التي ستحضرينها.

البساطة المتقنة في عرض ديور لازياء شتاء 2017 الراقية

- من أهم النصائح لكي تحظي بإطلالة كلاسيكية ناجحة يمكنك أن ترتدي التنورة البليسيه مع قميص عادي أم قميص مطوي للداخل مع حزام أنيق ومميز لتبرزق جمال قامتك.

- يمكنك أن ترتدي جاكيت جينز متوسطة الطول مع التنورة البليسيه وانطلاقاً من هذا الستايل تميلين لأن تحظي تميلي الى اللوك الكاجوال المميز.

- تتناسب إطلالة التنورة البليسيه مع جميع النساء بمختلف الأذواق وذلك بدءًا من المرأة الهادئة والرقيقة الى المرأة العملية والجريئة والتي تحب ان تبرز بشكل مختلف عن الأخريات.

- نسقي قميصاً من الحرير وحذاء بالكعب العالي مع تنورة جلدية بليسيه للوك مميز وتذكري أنك تستطيعين أن تختاري اللون الذي تحبينه للتنورة ما دام لون القميص أحادياً.

- إن أردت اعتماد لوك التنورة البليسيه في هذا الشتاء اختاري التنورة السميكة أو من المخمل وكي لا تشعري بالبرد نسقي جورباً طويلاً معها يتناسب والإطلالة.

- الحذاءء بالكعب العالي هو الأنسب مع التنورة البليسيه واختاري حذاء الكاحل بالطبع لتبرزي جماله لأن الحذاء العالي عند الركبة لن يظهر جميل التنورة البليسيه.