نصائح عند ارتداء المخمل في شتاء 2017
موضة كل يوم
انتبهي لهذه النصائح عند ارتداء المخمل في شتاء 2017
موضة التنورة البليسيه لشتاء 2017
موضة كل يوم
أهم النصائح لارتداء التنورة البليسيه هذا الشتاء

استفيدي من هذه النصائح لارتداء الجينز الواسع

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016
نصائح لارتداء الجينز الواسع في شتاء 2017

من الجميل التغيير بالغطلالة ما بين الكلاسيكية والكاجوال وإن كنت تحبين ارتداء الجينز الواسع نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك موضة الجينز الواسع في شتاء 2017 لتظلي مميزة أينما حللت في كل المناسبات.

حذاء بالكعب العالي

 

الجينز الواسع جميل مع الحذاء بالكعب العالي لأنه يمنحه أنوثة مميزة وظاهرة ويبرز جمال شكله أكثر وإن لم ترغبي بارتداء الحذاء بالكعب العالي يمكنك اختيار الحذاء المسطح أو الصندل اللامع أو المفتوح.

كيفية اختيار التوب

 

من المهم إيجاد التوازن ما بين الجينز والتوب المناسبة له كالجاكيت القصيرة أو القميص الضيق الملون أو القميص بالكاروهات أو حتى الكروب توب وذلك يعود الى حسب ذوقك.

البلايزر الملونة

 

تستطيعين ارتداء الجينز الواسع مع البلايزر الملونة لكي تحصلي أخيراً على طقم أنثوي وتوب وبلايزر لإطلالة كلاسيكية وراقية تميزك أينما حللت ومهما كانت المناسبة التي تتواجدين فيها.

تجنبي الملابس بالطبقات

 

إن الظهور بالجينز الواسع مع طبقات متعددة من الأعلى سيظهر شكلك غريباً وغير متناسق لذلك عند ارتدائك لهذه القطعة بالتحديد قللي قدر المستطاع من الملابس في الجزء الأعلى من الجسم واكتفي فقط بإطلالة مع القميص أو الجاكيت.

الكروب الجينز

 

من أشهر الطرق عند ارتداء الجينز الواسع هو ثني الرجلين عند الكاحل ليظهر كجينز للكاحل وهذه الثنيات توازن ما بين وسع رجلي السروال مع التوب القصيرة الضيقة أو القميص ويفضل بالطبع ارتداء الحذاء العالي عليه.

البساطة المتقنة في عرض ديور لازياء شتاء 2017 الراقية

الحزام

 

الحزام هو من الأكسسوارات المهمة التي لا يجب أن تفارق الجينز لأنه سيضفي لمسة جميلة الى الإطلالة الى جانب أنه سيساعدك على التحكم في خصر الجينز الواسع.