اسبوع الموضة في بيروت اكتوبر 2016
عروض الازياء
اروع عروض الازياء يشهدها اسبوع الموضة في بيروت!
نصائح لارتداء الجينز الواسع في شتاء 2017
موضة كل يوم
استفيدي من هذه النصائح لارتداء الجينز الواسع

انتبهي لهذه النصائح عند ارتداء المخمل في شتاء 2017

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016
نصائح عند ارتداء المخمل في شتاء 2017

إن ارتداء المخمل أمر ليس بالسهل لأن هذا النوع من الأقمشة لا يناسب كافة الأجسام وهناك طرق متبعة عليك أن تتقيضي بها لكي تكوني مميزة في إطلالتك عند ارتدائه بحسب اللون والشكل. لكي نساعدك، نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك نصائح عند ارتداء المخمل في شتاء 2017 لكي تبهري الجميع بحضورك أينما حللت وبالطبع في كل المناسبات

- حين تقومين باختيار القماش المخمل عليك بالطبع أن تضعي في الحسبان أن هذا القماش هو من الأقمشة التي لا يسهل ارتداءها كثيراً وذلك لأنه في أغلبية الأوقات يأتي بقصات مستقيمة تلتصق بالجسم لذلك عليك أن تتمتعي بقوام رشيق لكي يليق بك المخمل في شتاء 2017، من دون إظهار الكثير من العيوب.

- عليك أن تعلمي بأن تنظيف المخمل ليس بالعمل السهل ومن الأفضل أن يتم الأمر في مصبغة للحفاظ على تألقه ولمعانه ولكي تبقى قطعة الملابس التي تستخدمينها ناعمة وتحافظين عليها لمدة أطول.

- عندما تصممين على ارتداء المخمل عليك أن تشتري المخمل ذات النوعية الجيدة أو الممتازة بالأحرى لأن المشكلة في هذه القطعة من القماش لا يمكن أن يتساهل الشخص بها فأو تكون القطعة فاخرة وتظهر بشكل مميز وإما يكون فيها الكثير من العيوب وتظهر بشكل جلي عندما تقومين بارتدائها.

- من ناحية السروال المخملي عليك أن تتنبهي للقصة التي تختارينها فعليها أن تكون الأنسب للجسم لكي تظهري من خلالها بشكل مميز بحق وحاولي أن تجربي أكثر من قطعة من القماس لكي تجدي بين المخمل ما يناسبك في الشكل واللون.