Article about Fashion Forward Dubai
موضة كل يوم
فاشن فورورد دبي الحدث المنتظر في 21 الشهر الجاري
نصائح عند ارتداء المخمل في شتاء 2017
موضة كل يوم
انتبهي لهذه النصائح عند ارتداء المخمل في شتاء 2017

اروع عروض الازياء يشهدها اسبوع الموضة في بيروت!

الخميس، 20 أكتوبر 2016
اسبوع الموضة في بيروت اكتوبر 2016
استطاع اسبوع الموضة في بيروت (La Mode A Beyrouth) ان يحقق نجاحاً مدوياً منذ بداية هذا الاسبوع مع اروع عروض الازياء التي جمعت مصممين من لبنان وخارجه، وقد اتت التصاميم كلّها لتعبر عن مستوى عالٍ من الرقي والاناقة. موقع انوثة رافقكم طيلة الاسبوع ببث مباشر لمختلف عروض الازياء، ويمكنكم مشاهدتها كلها مجدداً على صفحة فايسبوك بالاضافة الى التغطية المميزة على انستقرام.
انجي باريس
العرض الاول يوم الاثنين 17 اكتوبر كان لدار Ingie Paris لمديرتها الابداعية انجي شلهوب التي قدمت مجموعة ازيائها لربيع وصيف 2017، وقد جمعت بين الاطلالات الجريئة والانثوية من خلال تصاميم عصرية ومبتكرة. وقد تمّ تكريم انجي من قبل وزير السياحة في لبنان ميشال فرعون والرئيس التنفيذي لشركة L.I.P.S Management المنظمة لاسبوع الموضة جوني فضل الله.
فؤاد سركيس
عرض المصمم فؤاد سركيس شكّل حالة مميزة من خلال الشخصيات التي استقطبها وعلى رأسها النجمة المصرية فيفي عبده التي تفاجأ الجميع بحضورها وشغفها بتصاميم سركيس. وقد عكست تصاميم سركيس الاناقة العربية بكلّ جمالها مع اللمسات الانثوية الجذابة، وقد لفتتنا الالوان الحيوية كالاصفر والاحمر والارجواني.
منال عجاج
المصممة السورية منال عجاج لفتت الانظار بمجموعة ازيائها التي حملت اسم "ابجدية الياسمين"، حيث اتى العرض مستوحى من التراث الشامي بدءاً من الاستقلال وصولاً الى الحرب الدامية التي تشهدها سوريا اليوم.
ريم كشمر
المصممة اللبنانية ريم كشمر نجحت في تقديم مجموعة فساتين راقية وملوكية خلال عرضها في اسبوع الموضة في بيروت، حيث ظهرت العارضات بفساتين مشغولة بدقة عالية مع الوان تنوعت بين الداكنة والباستيل، وقد بدت العروس في غاية الاناقة ايضاً مع فستان المطرز بكل حرفية.
علي يونس
عرض المصمم علي يونس كان منتظراً بشدّة من قبل كل خبراء ومحبّي الموضة، وقد تحولت صالة العرض الى غابة ضخمة حيث تجمل المجموعة عنوان "La Forêt Mystique" وقد استوحاه علي من الغابات في سويسرا التي سحرته بجمالها. وقد جاءت الالوان خريفية كالزيتي والبرغندي والبني مع تصاميم ساحرة وعمل حرفي دقيق ابهر الحاضرين.
تيد بايكر
عرض دار تيد بايكر خلال اسبوع الموضة في بيروت كان زاخراً بالتصاميم العصرية التي تحاكي حاجات المرأة اليومية، فهناك الفساتين والسراويل والبدلات التي تجمع بين الراحة والعملية والاناقة في الوقت نفسه.
بودي ديب
"La Black Suit" هي المجموعة التي اطلقها المصمم بودي ديب المعروف بتصاميمه الرجالية الانيقة، لكنه في اسبوع الموضة في بيروت اعطى للمرأة مساحة واسعة في عرض تخلله غناء مباشر بشكل مميز. وقد اتت التصاميم مرتكزة بشكل اساسي على البدلات بتصاميمها المتنوعة والتي تحتاجها المرأة العملية.
واليوم تستمر عروض الازياء مع عبد محفوظ، هادي كترا وحنا توما، فيما يكون اختتام الاسبوع مع مسابقة BYFDC المخصصة للمصممين الشباب حيث سيتمّ اختيار مصمم واحد ليعرض مجموعته في اسبوع الموضة المقبل، كما تعرض المصممة جيانا يونس التي فازت في الاسبوع الماضي مجموعتها امام الحاضرين.