دولتشي اند غابانا
موضة كل يوم
دولتشي اند غابانا... ابداع ايطالي الاصل انتقل الى العا...
كارولينا هيريرا
موضة كل يوم
كارولينا هيريرا إسم راق في عالم الموضة

اسبوع الموضة في بيروت ينطلق يوم الاثنين بزخم كبير!

الجمعة، 14 أكتوبر 2016
النسخة الثالثة من اسبوع الموضة في بيروت
يُعتبر اسبوع الموضة في بيروت La Mode A Beyrouth من اكثر الفعاليات المرتقبة في لبنان، فكلّ محبي وخبراء الموضة بات لديهم مواعيد ثابتة مع المصممين ليطلعوا على آخر تصاميمهم ويرونها ضمن عروض مميزة جداً. ويوم الاثنين المقبل 17 اكتوبر سنكون مع اطلاق النسخة الثالثة من هذا الاسبوع والذي يقوم موقع انوثة بتغطية كلّ فعاليته كشريك اعلامي.
كيف كانت انطلاقة اسبوع الموضة في بيروت؟
في نوفمبر 2015، انطلق اسبوع الموضة في بيروت لاول مرة من تنظيم شركة L.I.P.S Management وبرعاية وزارتي السياحة والثقافة في لبنان. وقد تحول هذا الحدث الى حديث المجتمع معيداً العاصمة اللبنانية الى خارطة الموضة العالمية من خلال فعالياته. ومع هذا النجاح، اصبح لاسبوع الموضة في بيروت موعدين سنويين يتمّ خلالهما استضافة مصممين محليين وعالميين بالاضافة الى العديد من الماركات المميزة لتعرض تصاميمها. كما اضيفت ميزة مهمة تتمثل بمسابقة المصممين الشباب في بيروت (Beirut Young Fashion Designers Competition – BYFDC) والتي تجمع مواهب شابة من الجامعات والاكاديميات التي تدرّس تصميم الازياء في لبنان ليتمّ اختيار مصمم رابح يقوم بعرض مجموعته الخاصة في اسبوع الموضة الذي يلي، ما يعتبر حافزاً كبيراً للمصممين الشباب والمواهب الناشئة.
17 اكتوبر... الانطلاقة
 
يوم 17 اكتوبر ينطلق اسبوع الموضة في بيروت في نسخته الثالثة، والعرض الاول سيكون للمصممة انجي شلهوب صاحبة علامة Ingie Paris، وفي يوم 18 اكتوبر سنكون على موعد مع عروض ازياء للمصممين فؤاد سركيس، منال عجاج وريم كشمر. يوم 19 اكتوبر تتابعون العروض التالية على موقع انوثة: علي يونس، تيد بايكر وبودي ديب. يوم الخميس 20 ديسمبر خصص لعروض المواهب الشابة والمميزة، ليكون يوم الجمعة 21 اكتوبر مخصّصاً لعروض هادي كاترا، حنا توما وعبد محفوظ. اما يوم 22 اكتوبر فيتمّ خلاله تنظيم مسابقة BYFDC مع عرض ازياء للمصممة جيانا يونس التي ربحت المسابقة في الاسبوع الماضي.
وما يميّز اسبوع الموضة في نسخته الثالثة هو استقدام وسائل اعلامية اجنبية بالاضافة الى كبار مكاتب التسويق المختصة بعالم الموضة مثل Harvey Nichols, Maria Louisa, Neimen Marcus, Bergdorf Goodman, Galerie Lafayette Qatar وغيرهم ايضاً.
تابعوا كل فعاليات اسبوع الموضة في بيروت على موقع انوثة، صفحة فايسبوك، وانستقرام.