النسخة الثالثة من اسبوع الموضة في بيروت
موضة كل يوم
اسبوع الموضة في بيروت ينطلق يوم الاثنين بزخم كبير!
روبرتو كفالي
موضة كل يوم
روبرتو كفالي من الرسم على الجلد الى التصاميم العالمية

كارولينا هيريرا إسم راق في عالم الموضة

السبت، 15 أكتوبر 2016
كارولينا هيريرا

تتميز أزياء كارولينا هيريرا بلمسة جميلة من الموضة والأناقة بشكل لافت فعلاً ولطالما كانت صاحبة حس رفيع في ذوق تصميم الملابس. تجهل الكثيرات من بينكن المعلومات المتوفرة حول حياة كارولينا هيريرا وكيف نشأت وأين ومن أين نشأ فيها حب الأزياء والموضة. نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك معلومات حول كارولينا هيريرا وكيفية نشأتها والحياة التي كانت تعيشها قبل دخولها في مجال تصميم الأزياء العالمية.

الأناقة والشياكة في مجموعة أزياء كارولينا هيريرا لربيع وصيف 2017

عن حياتها

 

كارولينا هيريرا هي مصممة أزياء فنزويلية تميزت بستايل الشخصية الاستثنائية وكما عرفت أيضاً باهتمامها بملابس السيدات الأولى لأميركا من كينيدي الى أوباما. تتميز تصاميم كارولينا هيريرا بشهادة الكثيرين بالأناقة والعامية ومن دون أي تكلف.

عن نشأتها

 

إسم كارولينا هيريرا الأصلي هو ماريا كارولينا جوزفينا باكانينس نينو وهي من مواليد 8 يناير عام 1939 في كاراكاس في فنزويلا. كان والدها ضابطاً في السلاح الجوي الفنزويلي وحاكم كراكاس السابق ووالدتها تدعى ماريا كريستينا نينو. أما دخولها عالم الموضة وحبها له كان من خلال جدتها التي قدمتها لعالم الموضة من خلال أخذها الى عروض الأزياء المختلفة كما من خلال شراء ملابس ديور ومنلانفان لها. تقول كارولينا هيريرا أن عينيها كانتا معتادتين على رؤية الأشياء الجميلة.

لمسات من الاناقة الفاخرة في عرض كارولينا هيريرا

زواجها

 

عام 1957 وعن عمر 18 سنة تزوجت كارولينا هيريرا من غليرمو تيللو ولها منه ابنة تدعى مرسيدس وأخرى تدعى آنا لويز وانفصلت عنه لاحقاً. عام 1968 تزوجت الدون رينالدو هيريرا غيفارا وبزواجها منه حازت كارولينا هيريرا على لقب الماركيزا حتى فقدته عام 1992 ولها منه ابنتان وهما كارولينا أدريانا وباتريسيا كريستينا وستة احفاد. عام 2009 نالت كارولينا هيريرا الجنسية الأميريكية.