اف سان لوران
موضة كل يوم
عودة الى الماضي يوم لمع نجم اف سان لوران
اسبوع الموضة في بيروت اكتوبر 2016
عروض الازياء
اروع عروض الازياء يشهدها اسبوع الموضة في بيروت!

فاشن فورورد دبي الحدث المنتظر في 21 الشهر الجاري

الخميس، 20 أكتوبر 2016
Article about Fashion Forward Dubai

إن كنت من المهتمات في عالم الأزياء اليك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة بعض المعلومات عن الحدث المنتظر في 21 أكتوبر عن فاشن فورورد دبي.

فاشن فورورد ينطلق اليوم... حدث الموضة الابرز في المنطقة

عن الحدث ككل

 

يطلق فاشن فورورد دبي الحدث الذي يقود مسار صناعة الأزياء الشرق الأوسطية يوم الجمعة في 21 أكتوبر 2016 عروض أزياء ربيع وصيف 2017 في الموقع المخصص للحدث ضمن حي دبي للتصميم. ستشارك في فاشن فورورد دبي أسماء لامعة في صناعة الأزياء العالمية والإقليمية مع مشاركة 33 علامة أزياؤ وكوتور وأزياء جاهزة، وخمس علامات أزياء ستشارك للمرة الأولى الى جانب 14 مصمماً للأكسسوارات سيشاركون في مساحة تجزئئة الأكسسوارات للبيع المباشر للجمهور مع حضور عارضة الأزياء المميزة فريدة خلفة والمصممة ستيلا جين وجين بودي وألكسندر بيرالدي.

ترفيه وأناقة في آن

 

في خضم الحدث ستكون هناك كلمة لبعض المصممين ومن بينهم ستيلا جين التي ستتحدث عن شغفها بالأزياء وحبها لها وستتكلم أضاً عن كيفية انتقالها من مصممة أزيا يافعة الى مصممة مشهورة عالمياً تعرض تصاميمها في ميلان لأنها تجمع توليفة فريدة ما بين التراث والحياكة الإيطالية، كما وسيتضمن الحدث أماكن عفوية تسهل اللقاء على المدعوين والحضور للتحدث وتبادل الأفكار كما الإلتقاء بالكثير من فعاليات الأزياء المخصصة للمدعوين.

برنامج EPIC من Fashion Forward Dubai... لتطوير أعمال مصممي الازياء الواعدين

الأيام المخصصة للمشترين

 

سيتم تخصيص يوم 24 و25 للمشترين والإعلاميين للإطلاع على تصاميم ربيع وصيف 2017 والإلتقاء بالمصممين المشاركين في الحدث وتفحص الأزياء ومعاينة الموديلات المميزة والانيقة. يمكنك أن تتابعي أبرز الأخبار حول هذا الحدث المنتظر من خلال موقع أنوثة لأننا سننقل لك كل ما يدور في قلب الحدث.