موضة التنورة البليسيه لشتاء 2017
موضة كل يوم
أهم النصائح لارتداء التنورة البليسيه هذا الشتاء
خدع في الازياء تجعلك انحف
موضة كل يوم
اتبعي هذه الخدع في الأزياء لتظهري بشكل أنحف

هل تعانين من ترهلات البطن؟ هذه الحلول الأنسب لك لإخفائها

السبت، 29 أكتوبر 2016
حيل لاخفاء ترهلات البطن بالملابس

ما هي أبرز الحيل لإخفاء ترهلات البطن بالملابس؟ هل تعانين منها وتودين أن تتخلصي من مظهرها؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك حيل لاخفاء ترهلات البطن بالملابس.

اكتشفي طريقة شد ترهلات الارداف والوقاية منها

- لإخفاء ترهلات البطن ابتعدي عن ارتداء الملابس الضيقة عند منطقة البطن لتشتيت الإنتباه عن هذه المنطقة وقطع الأزياء الضيقة لا تسمح لك بالقيام بهذا الأمر.

- يمكنك أن ترتدي عدة طبقات من الملابس كبلوزة تعلوها جاكيت لأن هذا الأمر يساعدك على إخفاء الطبقات المترهلة في البطن بشكل كبير.

- تجنبي ارتداء الأحزمة لأنها تلفت الانتباه نحو شكل البطن وبدلاً من ذلك يمكنك ارتداء سلاسل وأعقاد كبيرة ملفتة للنظر وحتى تستطيعين اختيار ملابس بتفاصيل كثيرة عند الأكتاف والصدر كالبلوزات المطرزة بالكريستال والتي تتميز بكشكش عند الصدر فهذه الستايلات تجذب الانتباه اليها وتشتته عن ترهلات البطن.

- ركزي على البلوزات والفساتين المصممة بكشاكش عند منطقة الوسط والبطن أو الستايل المعروف بالدرابيه وهذه الطرقة رائعة في إخفاء ترهلات البطن.

- الألوان الداكنة تساعد جداً في إخاء ترهلات البطن وأما إن أردت أن ترتدي الملابس المنقوشة ابتعدي عن النقشات الكبيرة أو المبالغ فيها.

- من ناحية الفساتين اختاري الفساتين التي تنتهي تحت الركبة وفساتين السهرة الطويلة المصممة بكشاكش عند منطقة البطن الى جانب إمكانية اختيار القفطان الى السهرات.

تعرّفي على الزيوت الطبيعية التي تشد ترهل الجسم

- اختاري الأقمشة الثقيلة مع القليل من الليكرا كالتنورة المستقيمة فهي قد تساعد في إخفاء ترهلات البطن في حالة ارتداء بلوزة علوية فضفاضة وإدخالها في كمر التنورة.

- من ناحية السراويل الجينز اختاري السروال بالخصر المتوسط الإرتفاع بدلاً من الأنواع التي تأتي بخصر منخفض. الخصر المنخفض يبرز ترهلات البطن بشكل زائد.