كيف بدت اليسا في أوّل ظهور لها بعد خضوعها لعملية جراحية؟

في أول ظهور لاليسا بعد الجراحة التي خضعت اليها في الولايات المتّحدة الأميركيّة، طمأنت ملكة المسرح اليسا جمهورها بعد القلق الشديد الذين شعروا به خصوصاً أنّها لم تصرّح سابقاً بتفاصيل العملية وجرت بشكل مفاجئ.

أول ظهور لاليسا بعد الجراحة يفرح جمهورها

في التفاصيل، ظهرت النجمة اليسا في أول ظهور لها بعد عودتها من الولايات المتحدة الاميركية الى لبنان حيث أجرت عمليّة جراحيّة ليدها، في فيديو نشرته على حساباتها الخاصة على المنصات الإلكترونيّة في إحدى المناطق اللبنانيّة وهي تلعب بالثلج مع كلبتها وتبدو بغاية السعادة والنشاط، اذ تؤكّد لجمهورها بطريقة غير مباشرة بأنّها بخير وبدأت تتعافى.

وعلّقت اليسا على الفيديو قائلة: “سنستمرّ في الابتسام والاستمتاع بكل ما تقدمه لنا الحياة في بلدي الجميل”.

ولاقى الفيديو تفاعل كبير على تطبيق “تويتر” حيث علّق عدد كبير من المدونين على الفيديو وأثنوا على الطاقة الإيجابيّة التي تتمتع بها اليسا، وتمنّوا لها الصحة الدائمة والخير في حياتها، فكتب أحدهم: “استمري في نشر تلك المشاعر الإيجابية أيتها الروح الرائعة”. وقال آخر: “انت ابتسامتنا وفرحتنا ويارب السعادة ماتفارق هالوجه الحلو لو تعرفي شكد احبببك”.

نذكر أنّ الفنانة اليسا أوضحت عبر تدوينة قصيرة لها على “تويتر” منذ أيّام، تعلن فيها عودتها الى لبنان، ووجهت الشكر الى كلّ من حاول الاطمئنان على صحتها، ولم توضح تفاصيل العمليّة الجراحيّة التي أجرتها في أميركا. فكتبت في تغريدتها: “بشكر كل اللي تواصلوا معي من زملاء وأصدقاء وإعلاميين للاطمئنان على صحتي. أنا ببيروت وبخير الحمدلله وبشكر عاطفتكن واتصالاتكن ومحبتكن وعم عاود نشاطي بكل طاقة”.

من جهة أخرى، من المقرّر أن تستأنف اليسا أعمالها الفنيّة من أجل استكمال مجموعة نشاطاتها منها الحفلات الغنائيّة التّي ستكون أولها في 11 فبراير في كازينو لبنان بمناسية عيد العشاق وسيشاركها الحفل المطرب مروان خوري. 

اليسا أوّل فنانة عربيّة تحقّق المليار مشاهدة

على جانب آخر، كسرت النجمة اليسا حاجز المليار مشاهدة خلال عام على قناتها الخاصّة على موقع اليوتيوب لتصبح أوّل فنانة عربية تحقّق هذا الإنجاز غير مسبوق في عالم الفنّ والغناء.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com