امور يتخلى عنها كل زوجين سعيدين
حياة زوجية
لزواج سعيد... تخلي عن هذه الأمور
تغيرات يجب التنبه لها في شخصية الزوج
حياة زوجية
إحذري هذه التغيرات عند زوجك!

إتبعي هذه الحيل لتبقي زوجك في المنزل

الجمعة، 05 أغسطس 2016
حيل لابقاء الزوج في المنزل

تشكو بعض النساء من أن أزواجهن لا يبقين في المنزل، بل غالباً ما يبحثون عن أعذار أو ينظمون المشاريع مع الاصدقاء للخروج من المنزل، خصوصاً في أيام العطل. وفي حين ترغب المراة أحياناً في البقاء في المنزل، يسعى الرجل الى الخروج بشكل مستمر. تعرفي مع أنوثة على بضع حيل لابقاء الزوج في المنزل.

 

خطوات بسيطة لتبقي زوجك في المنزل خلال العطلة

 

أولاً، أطلبي منه المساعدة في بعض الأمور. تساعدك هذ الحيلة على ابقائه في ايام العطل في المنزل، كأن تطلبي منه أن يقوم ببعض المهام التي يعب عليك القيام بها، وأظهري له أن وجوده ضروري فهذه الأعمال تحتاج الى قوة رجل لتنفيذها، وبالتالي سيشعر بأهميته في البقاء الى جانبك ومساعدتك.

 

ثانياً، إبتكري بعض النشاطات المشتركة التي يمكن القيام بها في المنزل، كالألعاب الإلكترونية ومشاهدة أفلامكما المميزة مع تناول المأكولات الشهية التي تحبانها. لا تنسي الألعاب التي كنتم تلعبونها في الصغر، فهذه قد تساعدك على كسب قلب الرجل بشكل أفضل، فهم يحبون كل ما يجعلهم يمضون وقتاً مميزاً وممتعاً.

 

ثالثاً، حضري له الطعام الذي يحب. في كل مرة تشعرين بأن زوجك يرغب بالخروج وأنت لا ترغبين ،قومي بتحضير أطباقه المفضلة واعدي له غداء أو عشاء مميزاً وشهياص، وبالتالي سترين كيف سيجلس الى المائدة ويفضل البقاء في البيت على الخروج مع الاصدقاء للسهر.

 

اتبعي هذه النصائح لتحصلي على حياة زوجية ممتعة

 

رابعاً، بعض التغيير في شكلك الخارجي يساعد على الحد من خروج الرجل من المنزل. فاجئيه بين الحين والآخر ببعض التغيير في شكلك الخارجي سواء من حيث الملابس التي ترتدينها أو قصة الشعر والتسريحة، وبهذه الطريقة ستلفتين نظره من جديد، وبالتالي سيفضل تمضية الوقت معك على الخروج مع الأصدقاء.