حيل لابقاء الزوج في المنزل
حياة زوجية
إتبعي هذه الحيل لتبقي زوجك في المنزل
اسئلة تطرحها المرأة ولا يحبها الرجل
حياة زوجية
تحاشي هذه الأسئلة فالرجل لا يحبها

إحذري هذه التغيرات عند زوجك!

الجمعة، 05 أغسطس 2016
تغيرات يجب التنبه لها في شخصية الزوج

قد تكتشفين في السنوات المقبلة بعض التغيرات في شخضية الزوج، ولكن لا يجب الخوف من كل تغيير يحصل، ففي بعض الاحيان تكون التغيرات مفيدة وايجابية، وأحياناً أخرى تنبئ بكارثة في استمرار الزواج. تعرفي اليوم على أبرز تغيرات يجب التنبه لها في شخصية الزوج.

 

غيري زوجك بهذه الخطوات البسيطة

 

الكذب

 

متى بدأت تلاحظين أن الزوج يكذب ويخفي العديد من الامور عنك، فهذا التغير يصبح مصدر خطر على العلاقة الزوجية التي من المفترض أن تبنى على الصراحة الكاملة والصدق. لذا احذري من تغير زوجك عندما يبدأ بالكذب، فهذا الأمر ليس بالأمر الجيد، ولا بد من مصارحته بالموضوع للتمكن من معالجته.

 

المزاجية

 

إن كان زوجك حاد الطباع احياناً، وامرات أخرى هادئاً، فعليك الحذر من هذا التغير في حال لم تكن المزاجية من طبعه. فتغير الزوج الى المزاجية لا يبشر خيراً، بل يكون الزوج في حال عصبية متوترة تفرض عليه هذا التغير، من هنا أهمية أن تعلمي ما هي الاسباب لهذا التحول، كي تتمكني من مساهدته على التخلص منها.

 

 

نصائح ستساعدك على تغيير طباع الزوج

 

الزوج المتكل على المرأة

 

إن لاحظت أن الزوج بات أكثر اتكالاً عليك لتقومي ببعض المهام والمسؤوليات، وبات يحاول التملص من بعض المسؤوليات التي يجب عليه هو القيام بها، فاحذري من هذا التغير الكبير الذي يجعل الزوج في خانة الغياب عن المهام المنزلية والدور الذي يفترض به القيام به. وهذا الأمر لا يمكن أن يساعد على استمرار العلاقة، لذا لا بد من توضيح الامور بينكما لمعرفة اسباب التغير.