اسباب السمنة بعد الزواج
حياة زوجية
هذه هي أبرز اسباب السمنة بعد الزواج
قواعد التواصل الناجح بين الخطيبين
حياة زوجية
هذه الطرق تساعد الخطيبين على التواصل الناجح

تفادي هذه الأسئلة ولا تطرحيها على زوجك

السبت، 19 نوفمبر 2016
 اسئلة يجب تجنب طرحها على الزوج

بعض الاسئلة التي تطرحها المرأة على زوجها تثير غضبه وتجعله يستشيط غيظاً وهذا الامر يدفعه الى التصرف بطريقة عدائية، فلا تدري المرأة ما هي الاسباب. كما وان بعض الاسئلة التي تطرحينها على زوجك قد تؤدي الى الخلافات الكبيرة. وفي هذا المقال من انوثة، نقدم لك ابرز اسئلة يجب تجنب طرحها على الزوج.

4 مواضيع أساسية يجب التطرق اليها قبل الزواج

اولاً، من الاسئلة التي تثير غضب الزوج تتعلق بالاشخاص الذين يعرفهم، فمثلاً تفادي سؤاله مع من يتحدث على الهاتف، ولا تسأليه عن كل امرأة تتصل به أو يلتقيها صدفة. فهو من تلقاء نفسه سيخببرك، ولكن متى سألت فلن تنالي الجواب الصحيح.

ثانياً، تفادي الاسئلة التي تطلبين فيها مساعدته لك، فهو بالطبع لن يكون جوابه بالايجاب، ولكن كلما كان التوجه الى طلب المساعدة فهو بالطبع سيمد لك يد العون. لذا اطلبي منه ولا تكتفي بسؤاله.

ثالثاً، من الاسئلة التي يجب تجنب طرحها على الزوج أيضاً تتعلق بالطعام، فعلى الرغم من ان مفتاح قلب الرجل هو معدته، الا انه لا يحب أن يفكر مطولاً في ما يريد أن يأكل، فلا تقلقي متى اراد صنفاً محدداً من الاطعمة فهو سيخبرك بكل بساطة. وما عدا ذلك حضري ما تريدين وسيأكل بكل الاحوال.

أسئلة يجب أن تعرفي إجاباتها قبل الزواج

رابعاً، كذلك من الاسئلة التي يجب تفادي طرحها على الشريك، نذكر الاسئلة المرتبطة بالمشاكل في العمل، فالرجل لا يحبون مناقشة المسائل المهنية مع زوجاتهم في غالب الاحيان، لذا لا تطرحي الاسئلة الكثيرة عن العمل فلن تلقي الجواب المناسب بل سيزيد غضبه، ان كان غاضباً مسبقاً من العمل.

خامساً، بالطبع لا داعي للتذكير بأن لا تسألي زوجك عن رأيه بملابسك واختيارك للفساتين او الالبسة اليومية، فاما ستلقين الجواب الصريح الذي لن يعجبك، وإما ستحصلين على الجواب الكاذب الذي يقوله لك الزوج كي لا تحزني.