أمور تقلّل من قيمة الرجل في نظر المرأة - أنوثة
حياة زوجية
هذه الأمور تقلّل من قيمة الرجل في نظر المرأة... تعرفي ...
اسئلة مزعجة لا يجب توجيهها للرجل
حياة زوجية
4 أسئلة مزعجة إحذري من توجيهها إلى الرجل!

تنزعجين دائماً من أصدقاء زوجك غير المحبّبين؟ تعاملي مع الموضوع بهذه الطرق!

الإثنين، 20 أغسطس 2018
التعامل مع أصدقاء الزوج غير المحبّبين - أنوثة

تبدأ المرأة بالانزعاج من أصدقاء شريكها عندما يشاركونها بالوقت المخصّص لها وله سوياً، فضلاً عن عدم تقبّلها لشخصيات البعض منهم. فهل أنت من النساء اللواتي يتضايقن من أصدقاء أزواجهن؟

إذا كانت إجابتك "نعم" ستجدين في هذا الموضوع من أنوثة أهم الطرق التي ستساعدك على معرفة الأسلوب الأمثل للتعامل مع أصحاب شريكك أو زوجك غير المحبّبين.   

احذري هذه الأمور التي تهدم العلاقة الزوجية!

- عندما يكون زوجك مع أصدقائه في المنزل لا تظهري غضبك وانزعاجك أمامهم، فذلك سيقلل من احترامك واحترام شريكك ومن الممكن أن يسبب مشاكل داخل العلاقة إن لم تتداركي الموضوع.

- إختاري الأسلوب والوقت الصحيح لتتكلمي عن هذا الموضوع، لأنه بالتأكيد سيرفض انتقاداتك لأحد أصدقائه.

- لا تكتمي كرهك لأحد، المطلوب هو التحدث بهدوء مع الزوج والقيام بشرح وجهة نظرك وعرض أسبابك الخاصة والمنطقية التي تجعلك غير مرتاحة عند وجود هذا الشخص.

- ننصحك بعدم التكلّم عن أصدقاء زوجك بطريقة مسيئة أمامه لأن هذا الأسلوب لن يوصل إلى حل المشكلة.

- إسألي نفسك ما هي الأسباب التي جعلتك تكرهين هذا الصديق دون سواه؟ وإن شعرتي للحظة أنها الغيرة، حاولي عندئذٍ تفهم حاجة زوجك إلى الأصدقاء مثل حاجته لك. ولا بدّ أن نشير إلى أن هذا الأمر طبيعي  فبعض النساء لا يتقبّلن فكرة وجود شخص آخر يهتم بشريكهن.

- حاولي ترتيب نزهة تجمعك بزوجك وأصدقائه، لأن تقبّلهم في حياتك وحياة زوجك هو الحل الأمثل خاصةً وأن الرجل لن يوافق أبداً على استبعاد أحد أصحابه.

زوجك يغار من صديقاتك؟ هكذا تتعاملين معه

- في حال دعوة زوجك لأصدقائه غير المحبّبين، أحسني معاملتهم، قابليهم بأسلوب يليق بك وبسمعة زوجك وقومي بواجبتك على أكمل وجه مع ضيوفك. وبعد مغادرتهم أطلعي زوجك على اسم الشخص غير المحبّب.

- أما إن كان زوجك يعطي لأصدقائه وقتاً أكثر منك، فيمكنك لفت نظره في هذا الشأن بأسلوب رصين بعيد عن كثرة الكلام والانفعالات التي يكرهها الرجل.