أمور تدفع الرجل للنظر الى مرأة أخرى - انوثة
حياة زوجية
لماذا ينظر الرجل إلى نساء أخريات؟ وما الحل؟
التعامل مع أصدقاء الزوج غير المحبّبين - أنوثة
حياة زوجية
تنزعجين دائماً من أصدقاء زوجك غير المحبّبين؟ تعاملي مع...

هذه الأمور تقلّل من قيمة الرجل في نظر المرأة... تعرفي على السبب!

السبت، 18 أغسطس 2018
أمور تقلّل من قيمة الرجل في نظر المرأة - أنوثة

تعد العلاقات الغرامية في الحياة من أكثر الأشياء تعقيداً، فقد تطرأ بعض المواقف على مجرى تتطوّرها لتربك تقدّمها أو تقوّيها.

ومن جهة الرجل، قد يقوم الأخير ببعض التصرفات التي تجعله يسقط من نظر المرأة وبالتالي يعيق بناء هذه العلاقة العاطفية.

ها هي أبرز التصرفات التي تثير غضب واستياء المرأة من شريكها، تعرّفي عليها في هذا المقال من أنوثة.

غياب الحوار بين الشريكين... ما هي مخاطره؟

استغلال مشاعر المرأة

يقوم بعض الذكور باستغلال مشاعر المرأة وحبها للحصول على أموالها وممتلكاتها مستخدمين أحقر الطرق لإيقاعها في غرامهم ومن ثم ينفّذون خططهم الواهية لتحقيق مرادهم بسلبها كل ما تملك. هذه الخطوات المشينة تجعل المرأة في ما بعد كارهة لهذا الرجل الذي بايعها كلمات الحب والغزل لأجل مالها فقط.


تعدّد العلاقات في حياة الرجل

الرجل هو من يعطي نفسه قيمة ويجعل الآخرين مجبرين على احترامه. ولكن عندما يقرر أن يخسر سمعته المحترمة فمن البديهي أن نراه يتأرجح بين هذه وتلك بهدف التسلية والمغامرة في حياته. وتعدد العلاقة في حياته سيبعد المرأة عنه حتماً.


الكذب

يعتبر الكذب من الأشياء التي تكرهها المرأة وإن وجدت هذه الصفة في رجلها، ستتركه عاجلاً أم آجلاً.

قلّة الاحترام

عندما يقرر الرجل التقليل من احترام شريكته فهو يقضي على هذه العلاقة العاطفية التي جمعتهما معاً. وتتضمن خانة عدم الإحترام التقليل من أهمية ما تقوم به المرأة أو الاستهانة بها وبأحلامها وهذه الاشياء من شأنها أن تقلّل من قيمة الرجل في نظر امرأته.

الشك

إن التشكيك الدائم في كلام وأفعال المرأة، قد يهز ثبات العلاقة، لأن الثقة مرتبطة ارتباطاَ وثيقاَ بالحب والثقة بالنفس، فإن تزَعزُع هذه الأشياء سيهدم هذه العلاقة تدريجياً.

إحذري 4 طباع يمكن أن تدمّر علاقتك الزوجية!

البخل

هذه الطريقة هي الأسرع في جعل المرأة تبتعد عن شريكها، إذ انها تبحث عن الرجل الكريم الذي لا يبخل عليها بشيء، وهذا ما يشعرها بالراحة على المدى البعيد خصوصاً إن كانت تفكر في الارتباط الجدي. فعند اكتشافها لهذه الصفة غير المستحبة ابتعدت المرأة على الفور.