تغيرات يجب التنبه لها في شخصية الزوج
حياة زوجية
إحذري هذه التغيرات عند زوجك!
امور تضمن السعادة بعد الزواج
حياة زوجية
هذه الأمور تضمن لك السعادة بعد الزواج

تحاشي هذه الأسئلة فالرجل لا يحبها

الأحد، 07 أغسطس 2016
اسئلة تطرحها المرأة ولا يحبها الرجل

هنك اسئلة تطرحها المرأة ولا يحبها الرجل ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدمها لك لكي تتحاشي طرحها عليه للمحافظة على علاقة سليمة بينكما.

تجنبي طرح هذه الاسئلة على زوجك

الى أين تذهب؟

هذا السؤال يزعج الكثير من الرجال، فعندما تتوجه زوجته اليه بسؤال الى أين تذهب؟ سينزعج كثيراً أي وكأن لا ثقة لها به أو أنها تمنعه عن استقلاليته التي حق له باعتباره أنه ولو تزوج تبقى له فسحة من الاستقلالية ليقوم بالأمور التي يحبها أكثر. هذا السؤال هو من أكثر الأسئلة التي تزعج الرجل والتي لا يحب أن تطرحها المرأة عليه لذلك تحاشيها تماماً في علاقتك معه. اتركي للرجل الحرية بإخبارك الى أين يمضي ومع من فهكذا يكون مرتاحاً أكثر في العلاقة.

مع من تتحدث؟

بالنسبة الى هذا السؤال قد يجده الرجل نوعاً من الفضول الزائد من قبل المرأة فمثلاً عليك أن تنتظري أن ينهي حديثه فلربما أخبرك من دون أن تسأليه، ومن ناحية اخرى قد يحسب أنك لا تثقين به أو أنك تريدين أن تعلمي كل تفاصيل حياته فتتدخلين بأموره الخاصة فهو لربما كان ينهي عملاً ما عبر الهاتف. اعلمي بطريقتك الأنثوية الناعمة كيف تجعلين الرجل كتاباً مفتوحاً أمامك فيخبرك بكل شيء من دون ان تسأليه حتى.

اسئلة تسبب الاحراج الكبير لزوجك

كم رصيدك؟

انطلاقاً من هذا السؤال قد يظن الرجل بأن المرأة تطمع بالمال الذي يحويه لذلك تحاشي قدر المستطاع هذا السؤال. دعي المال خارج العلاقة فهو لو أراد إخبارك بالأمر سيتحدث به بنفسه.