كيف اتحدث مع زوجي
حياة زوجية
كيف تتحدثين مع زوجك؟ هذه الامور تنبهي لها لحوار ناجح
عبارات لا يجب قولها خلال العلاقة الحميمة
حياة زوجية
ابتعدي تماماً عن هذه العبارات خلال العلاقة الحميمة

إحذر هذه الأمور التي تفقد زوجك رغبتها بالعلاقة الحميمة

السبت، 08 أكتوبر 2016
اشياء تفقد الزوجة رغبتها بالعلاقة الحميمة

امور عديدة تؤثر في رغبة المراة في العلاقة العاطفية، هذه الامور يجب ان يأخذها الزوج بعين الاعتبار وتفهم موقف المراة عندما لا تبدي اهتماماً بالعلاقة الحميمة. في هذا الموضوع، اليك ابرز اشياء تفقد الزوجة رغبتها بالعلاقة الحميمة.

الجرأة في العلاقة الزوجية... ليست عيباً!

اولاً، الاحوال النفسية التي تمر بها المراة خلال النهار يمكن ان تؤثر بشكل كبير لى رغبة المراة في العلاقة الحميمة، فحين تخبر زوجها بهذا عليه ان يتفهم الامر وان لا يصر على العلاقة.

ثانياً، حين تشعر المراة بالتعب الجسدي والارهاق الكبير جراء الاعمال الكثيرة التي قامت بها خلال النهار تفقدها الرغبة في العلاقة العاطفية، ذلك ان المراة تحتاج الى طاقة جسدية كبيرة خلال العلاقة العاطفية، فتتردد حيال هذا الامر عندما تكون منهكة القوى.

ثالثاً، من الاشياء ايضاً التي تفقد الزوجة الرغبة في علاقة عاطفية هو الروتين في العلاقة حيث ان الزوج يعتمد النمط عينه في كل مرة قاما بالعلاقة، وهذا الامر يمكن ان يؤثر في رغبة الزوجة في العلاقة العاطفية اذ انها تشعر بالملل من جراء هذا الامر.

لماذا تغيب العلاقة الحميمة عن الحياة الزوجية؟

رابعاً، انانية الرجل خلال العلاقة العاطفية، يمكن ان تفقد الزوجة الرغبة في العلاقة، وعلى الرجل في هذه الحالة ان يتنبه الى هذا الامر والا يهمل مشاعر زوجته ورغبتها، فتنجح العلاقة بينهما بشكل افضل.

خامساً، من الامور ايضاً التي تؤدي الى فقدان الزوجة الرغبة في العلاقة العاطفية، نذكر عدم نظافة الرجل الشخصية وهذا الامر يزعج المراة الى حد كبير ويجعلها ترفض العلاقة العاطفية معه. على الرجل في هذه الحالة التنبه الى هذا الامر والحرص على الاعتناء بنفسه كي يجذب زوجته اليه.