فوائد الفول السوداني الجمالية
العناية بالبشرة
ما هي فوائد الفول السوداني الجمالية؟
افضل طريقة لازالة الشعر
العناية بالبشرة
اي طريقة هي الافضل لازالة الشعر؟

إحصلي على مكياج مثالي لليلة رأس السنة

الأحد، 28 ديسمبر 2014
نصائح لمكياج رأس السنة

لا بد أن تكوني مميزة في حفل ليلة رأس السنة، ولا بد أن تكوني متألقة وجذابة، لذلك عليك الإعتناء بإطلالتك عبر غتقان الماكياج المثالي لهذه المناسبة السنوية الفريدة. فإليك بعض النصائح للحصول على الماكياج الرائع لليلة رأس السنة.

- الحواجب:

تشكل الحواجب العنصر الأول لإبراز الجمال، فاحرصي على تقليمها بما يناسب وجهك، وفي حال كانت الفراغات كثيرةٌ فيها، يمكنك إستخدام ظلال حواجب قريبة من لونها الطبيعي بدءًا من رأس الحاجب وحتى نهايته، فتحصلين بذلك على نظرة متكاملة.

- الكحل والآي لاينر:

إستخدمي الكحل والآي لاينر لتحديد محيط عينيك وإبرازها بطريقةٍ رائعة. ولحفلة رأس السنة، ننصحك بانتقاء أسلوب يتناغم مع شكل عينيك ووجهك.

خطوات سهلة لجمالٍ باهر ليلة رأس السنة

- ظلال العيون:

الألوان الرائجة لفصل الشتاء في هذا العام هي: الرمادي، الأخضر، الأرجواني، الأزرق، الذهبي والفضي. لذلك يمكنك اعتماد أحدها في حفل رأس السنة، واللجوء إلى الماكياج الذي تفضلينه من عيون دخانية أو مكياج بسيط.

- الماسكارا:

في هذه المناسبة، لا تهملي أبداً إستعمال الماسكارا، فهي تمنح عينيك نظرةً أكثر وضوحاً وجمالاً. وإذا كانت رموش عينيكِ خفيفة، يمكنك استخدام الرموش الإصطناعية لإضافة الجمال إلى عينيك.

- أحمر الشفاه:

إختاري دائماً ألوان أحمر الشفاه المتناغمة مع لون بشرتك، ولهذا العام ننصحك بالألوان الدافئة، كالأرجواني أو الأحمر العميق أو البني. هذه الألوان تناسب كل ألوان البشرة، ومستوحاة من أجواء الشتاء الباردة.