حلول لترتيب المساحات الضيقة في المنزل
ديكور
حلول تستفيدين منها لحل المساحات الضيقة في منزلك
اخطاء يجب تجنبها في اضاءة غرف النوم
ديكور
هذه هي الاخطاء التي يجب تجنبها في اضاءة غرف النوم

إختاري الألوان المميزة للباحات الخارجية

الأربعاء، 14 سبتمبر 2016
أجمل الوان للجلسات الخارجية

في المنازل الكبيرة لا بد من توافر الجلسات الخارجية التي تمنح المنزل ديكوراً رائعاً وفريداً، ولكن لديكور هذه الجلسات اهمية كبرى، حيث تشكل عنصراً اساسياً من الديكور المنزلي. اليك في هذا الموضوع اجمل ألوان للجلسات الخارجية لتستوحي منها ما يناسب منزلك.

ديكورات مسابح مميزة لاروع جلسة خارجية

أولاً، الالوان القريبة الى الوان الطبيعة هي الاكثر تناسباً مع الجلسات الخارجية اذ تمنحها ديكوراً مشابهة للحديقة المحيطة بها، خصوصاً إن توفرت لديك الحديقة المليئة بالاشجار الخضراء والنباتات والازهار. ومن هذه الالوان نذكر تدرجات اللون الاخضر او الزهري او الاصفر.

ثانياً، تعتبر الالوان الترابية احد افضل الالوان التي يمكن اعتمادها للجلسات الخارجية، ونقصد بها اللون البني وتدرجاته المتعددة. يمكن تنسيق الوان البيج مع اللون البني الى جانب اضافة بعض اللون الذهبي.

ثالثاً، الألوان الكلاسيكية هي من اجمل الالوان التي يمكن اعتمادها في الديكور الخاصة بالباحات الخارجية، خصوصاً أنها تمنحها ديكوراً هادئاً وناعماً. تناسب هذه الالوان الباحات الخارجية القريبة من حوض السباحة أو ذات المساحة الصغيرة. يمكن اعتماد اللون الابيض او الرمادي وحتى الاسود.

رابعاً، ايضاً من الالوان المناسبة للديكور في الباحات الخارجية للمنزل، نذكر الألوان الزاهية التي تضفي بعض الحياة والحيوية الى هذه المساحة لا سيما في فصل الربيع أو الصيف، لذا الجئي الى الالوان الصاخبة كالاحمر الفاتح والبرتقالي والفوشيا وغيرها من الالوان.

افكار لجلسات الطعام في المساحات الخارجية

خامساً، في الشتاء قد ترغبين باعتماد الألوان الدافئة للباحات الخارجية في حال كانت مغلقة، وهنا من المفضل اعتماد اللون البنفسجي الداكن او الخمري وحتى الازرق الداكن. كلها تساعد على اضفاء لمسة جمالية للديكور في الباحة الخارجية.