اخطاء شائعة عند تفتيح البشرة
العناية بالبشرة
عند تفتيح لون بشرتك... إحذري من هذه الأخطاء الشائعة!
اخطاء شائعة عند ازالة المكياج
اطلالة ومكياج
ما هي الأخطاء الشائعة التي ترتكبينها عند إزالة المكياج؟

إستوحي مكياجك من الخبيرة فاطمة الدوسري!

الثلاثاء، 14 أغسطس 2018
ستايلات مكياج من الخبيرة فاطمة الدوسري

 


الحصول على الاطلالة الملفتة والساحرة في مختلف المناسبات يرتكز على اختيار المكياج المناسب لشكل الوجه والعينين والفم والتفاصيل الصغيرة في الوجه، لذا تحتاجين الى نصائح الخبراء في هذا المجال. ومن هنا موقع أنوثة يعرض لك في هذا الموضوع ابرز ستايلات مكياج من الخبيرة فاطمة الدوسري.

ان كنت تميلين الى المكياج القوي والصاخب وترغبين بابراز جمالك بالالوان الداكنة، يمكنك اعتماد ستايل الخبيرة فاطمة الدوسري كما في هذه الصورة، حيث انتقت تطبيق المكياج باللون البني الداكن، فطبقت ظلال العيون بتدرجات البني الداكنة، مع الاستعانة بالالوان الترابية للبشرة، الى جانب احمر الشفاه البني لتبرز الجمال بطريقة مميزة.


لمحبات المكياج الخفيف والناعم، قدّمت خبيرة المكياج فاطمة الدوسري هذا الستايل الهادئ باللون الزهري والنيود، حيث طبقت الالوان الترابية على البشرة في حين استعانت بظلال العيون الزهري الفاتح، من دون تطبيق الكحل الاسود والايلاينر، واضافت لمسة جمال انثوية مع احمر الشفاه باللون الزهري النيود.


وللعروس المتألقة في يوم زفافها بالمكياج القوي الملفت للانظار، إختارت الخبيرة التجميلية فاطمة الدوسري تطبيق المكياج السموكي البني للعيون، حيث استعانت بظلال العيون بتدرجات البني لتمنح العينين نظرة آسرة، في حين اختارت احمر الشفاه من دون لمعان لفرادة اكبر في اطلالة العروس.


ان كنت تميلين الى اللوك الطبيعي بعيداً عن الالوان القوية والبارزة، يمكنك اتباع خطوات مكياج فاطمة الدوسري في هذه الصورة، حيث ركّزت على تطبيق المكياج بالالوان الترابية الناعمة، واستعانت بظلال العيون البيج والذهبي الخفيف، مع انتقاء احمر الشفاه باللون البيج الداكن نسبياً، في حين برزت الخدود بالبودرة البرونزية.


ابرزي جمالك بواسطة الآيلاينر العريض على العينين على طريقة الخبيرة فاطمة الدوسري، حيث طبّقت المكياج الناعم جداً على الوجه مع احمر الشفاه الزهري الفاتح، في حين منحت العينين نظرة ساحرة من خلال تطبيق الآيلاينر الاسود العريض على الجفن العلوي وسحبه قليلاً الى الاعلى عند الجهة الخارجة للعين لتضفي لمسة من الجمال البارز.