بالصور شيرين تتحول وتصدم متابعيها.. كيف تبدو الآن؟
يوميات المشاهير
بالصور شيرين تتحول وتصدم متابعيها.. كيف تبدو الآن؟
من هو حبيب كورتني كارداشيان الجديد الذي يصغرها بـ14 عاماً؟
يوميات المشاهير
من هو حبيب كورتني كارداشيان الجديد الذي يصغرها بـ14 عا...

إطلالات الإعلامية مهيرة عبد العزيز... أناقة وخيارات صائبة!

الثلاثاء، 16 يناير 2018
إطلالات الإعلامية مهيرة عبد العزيز… أناقة وخيارات صائبة!
تتألق الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز بشكل كبير وتهتم كثيراً بعالم الموضة والجمال والمكياج. لتتعرفي عليها زوري موقع أنوثة واستوحي منها لإطلالتك.


الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز بدأت عملها في مجال الإعلام عبر إذاعة العربية، ثم انتقلت للعمل كمذيعة اقتصاد في قناة CNBC عربية والتحقت من بعدها بقناة العربية لتنتهي بتقديم برنامج "صباح العربية" في العام 2012. آخر أعمالها كانت عبر شاشة الـMBC1. إليكِ أبرز إطلالاتها عبر موقعها الخاص انستقرام.

أطلت الإعلامية مهيرة عبر حسابها الخاص انستقرام بجامبسوت أزرق مع أكسسوارات خضراء اللون خلال حلقتها على شاشة الـMBC1.


إرتدت مهيرة فستاناً دانتيل أسود اللون خلال إطلاق مجموعة مكياج خاصة بها في دبي. وحملت هذه الأخيرة شنطة بعلامة غوتشي Gucci ومكياجها من أنامل الخبيرة روز عرباجي.

هذه هي إحدى مستحضراتها التي أطلقتها في مول دبي والتي تحمل اسمها. وتبدو الإعلامية في هذه الصورة أنيقة جداً مع الشعر المصفف والوجه النقي.

خيار عبد العزيز وقع هذه المرة على فستان أحمر ناعم من تصميم دار كارولينا هيريرا، فكما يبدو أنها مولعة بعالم الموضة والأزياء والمكياج.

إطلالة أخرى مميزة لمهيرة لاقت إعجاباً كبيراً من قبل الجمهور. ففستانها الوردي من المصممة زينة زكي أحدث ضجة كبيرة لأنه أنيق جداً.

ارتدت مهيرة الفستان الزهري الجميل من دار دولتشي اند غابانا Dolce&Gabbana. فما رأيك بإطلالاتها وبخياراتها الخاصة بعالم الموضة؟