10 حقائب ايقونية تختارها النجمات
موضة كل يوم
اي ماركات حقائب هي المفضلة عند النجمات؟
ستيفان رولان
موضة كل يوم
ستيفان رولان... فنّان الخياطة الراقية قريباً في لبنان!

إطلالة مميزة في الخريف مع السويت شيرت

السبت، 03 سبتمبر 2016
طريقة تنسيق السويت شيرت لاطلالة خريفية

بعض الملابس لا بد من توافرها في كل فصل، اذ ان لكل فصل موضته الخاصة التي تساعد المراة في الحصول على الاطلالة المناسبة لكل موسم. والسويت شيرت لا غنى عنها في موضة خريف 2016، لذا يمكنك اعتمادها في مختلف الاطلالات هذا العام. تعرفي معنا على طريقة تنسيق السويت شيرت لاطلالة خريفية.

 

14 طريقة مختلفة لارتداء التيشيرت البيضاء

 

اولاً، نسقي السويت شيرت مع السروال الجلدي وهو من ابرز العناصر الجمالية على صعيد الموضة الخريفية والشتوية. لذا اختاري السويت شيرت المناسبة ونسقيها مع السروال الجلدي لتحصلي على اناقة ملفتو في هذا الفصل.

 

 

ثانياً، طريقة اخرى لتنسيق السويت شيرت في فصل الخريف، يمكنك تنسيقها مع سروال الجينز السكيني او الضيق، وهي مناسبة جدا لاطلالة خريفية يمكن ان تكون ملائمة لمناسبات كاجوال. في هذه الحالة اختاري السويت شيرت ذات الالوان الخريفية الزاهية المنوعة، ونسقيها مع الحينز الضيق ذات اللون الواحد ويمكنك ان تنسقي معها الحذاء الرياضي الناعم ذات الالوان الزاهية.

 

ثالثاً، من الطرق التي يمكنك اعتمادها في تنسيق السويت شيرت في الخريف من خلال تنسيق الوشاح المناسب لها. اختاري الوشاح الذي يتضمن الالوان المستعملة في السويت شيرت، فهو سيمنحك اطلالة دافئة في هذا الفصل. وفي حال كانت السويت شيرت ذات نقوشات ملونة او رسومات عديدة، اختاري الوشاح ذات اللون الموحد ولكن المتناسق مع احد الوان السويت شيرت.

 

 

رابعاً، من ابرز الامور التي يمكنك تنسيقها مع القبعة الناعمة المصنوعة من القطن او الفرو الناعم البسيط، واختاري معها السروال الجينز العادي لاطلالة كاجوال وانيقة على حد سواء في احدى المناسبات العادية برفقة الاصدقاء.

 

افكار اطلالات من مدونة الموضة سايرا تفيدك في يومياتك

 

خامساً، من الطرق المعتمدة لتنسيق السويت شيرت في الخريف يمكنك اعتمادها مع السروال الضيق او الليغينغ لاطلالة انيقة وساحرة. حين تختارين تنسيقها بهذه الطريقة، احرصي على ان تختاري حذاء الكاحل، لانه رائج جدا هذا الفصل، ويمنحك اطلالة رائعة ومميزة في الخريف.