طريقة اعتناء كيندال جينر ببشرتها
العناية بالبشرة
بشرة كيندال جينر... حلم كل مرأة!
علاج تساقط الشعر بالثوم
اطلالة ومكياج
الثوم علاج فعّال لحماية الشعر من التساقط

إعتني بشعرك على طريقة نجمات هوليوود

الأربعاء، 18 مايو 2016
نصائح نجمات هوليوود للعناية بالشعر

تتمتع نجمات هوليوود بإطلالة رائعة على الدوام، خصوصاً في ما يتعلق بالشعر والتسريحات، وترغب نساء كثيرات بالتمتع بالشعر عينه من حيث الرونق والحيوية. أنوثة يضع في متناول يديك هذا المقال الذي ينقل اليك بضع نصائح نجمات هوليوود للعناية بالشعر.

 

أولاً، الطريقة الأولى للعناية بالشعر على طريقة النجمات في هوليوود تقوم على تناول الفيتامينات الضرورية لصحة الجسم والشعر، فبهذه الطريقة تؤمنين الغذاء الصحي والسليم لشعرك، فيصبح أكثر حيوية وصحة. ويمكنك تحقيق هذا الأمر من خلال اعتماد نظام غذائي صحي غني بالفيتامينات الضرورية، أو تناول بعض أقراص الفيتامين الضرورية المساعدة على منح شعرك الصحة اللازمة.

 

ثانياً، الاعتماد على الماسكات الطبيعية الصحية للشعر هي إحدى الطرق التي تعتمدها نجمات هوليوود للتتع بشعر رائع وحيوي، ويمكنك أيضاً أن تعتمدي على هذه الماسكات التي يسهل تحضير بعضها في المنزل من المكونات الطبيعية، او بعض الماسكات الطبية لعلاج بعض مشاكل الشعر التي قد تعانين منها.

 

ثالثاً، الكريمات المنعمة والمغذية هي طريقة أخرى تعتمدها النجمات في هوليوود للعناية بشعرهن، وهذه الطريقة يسهل اعتمادها من قبلك إن كنت تسعين للحصول على شعر رائع على غرار النجمات العالميات. استشيري مصفف الشعر الخاص بك لكي يصف لك الكريم المناسب لنوعية شعرك.

 

رابعاً، الطريقة الأخرى التي تعتمدها النجمات في الحصول على شعر رائع وحيوي، هي حمامات الزيت الطبيعي، وهذه الحمامات يقمن بتطبيقها مرة في الأسبوع كي يحافظن على لمعان شعرهن ورونق المميز. وتساعد حمامات الزيوت على حماية الشعر من تقصف أطرافه وتغذيته بشكل ملفت.